«الصيد» يؤجل عموميته لتعديل اللائحة بعد الانتخابات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. تكريم أبطال المسابقة الدولية للإسكواش بملاعب نادي الصيد

أصدر مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة عمرو السعيد، بيانا رسميا؛ للإعلان عن تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للتعديل على اللائحة، والتي كان مقررا لها يوم 29 من الشهر الجاري، إلى بعد إقامة الانتخابات في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وقرر مجلس إدارة النادي تشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار محمد شكري وعدد من المستشارين المنتمين للنادي و3 من الأعضاء المقدمين لأكثر مقترحات، ومن مجلس الإدارة الدكتور أشرف محرم عضو المجلس، بعد وصول لمجلس الإدارة مقترحات عديدة لتعديل اللائحة قاربت على مائتي مقترح تحمل الكثير من الأفكار الإيجابية للنادي.

وتقوم اللجنة بتقسيم المقترحات إلى بنود وطرحها في ندوات مناقشة مفتوحة مع الأعضاء في سابقة غير معهودة في الأندية المصرية وذلك لإعداد لائحة تليق بالنادي على أن تكون معدة وجاهزة وبين يدى مجلس الإدارة الجديد المنتخب.

وجاء البيان كالتالي: "احتراما وتقديرا لرغبة السادة أعضاء النادي سعى مجلس الإدارة بكل السبل لعمل جمعية عمومية غير عادية لتغيير لائحة النادي واتخذ قرار بالدعوة اليها بتاريخ 29 سبتمبر 2017 استجابة لطلب أعضاء النادي وطلبات موقعة من أكثر من ثمانية آلاف عضو وقام بمخاطبة اللجنة الأوليمبية المصرية بطلبه وتلقى المجلس خطاب من اللجنة الأوليمبية بعدم الموافقة على إقامة الجمعية في الميعاد المحدد وتمت اعادة مخاطبة اللجنة الأوليمبية المصرية عدة مرات بكافة طرق التواصل للرد على خطابهم الصادر بتاريخ 5\9\2017 واخطارهم بوجود طلبات موقعة بالنصاب الكافي للدعوة للجمعية العمومية وإلى الآن لم يرد رد آخر من اللجنة الأوليمبية. ولا نزال في انتظاره.

وبعد استطلاع رأي اللجنة القانونية وكبار رجال القضاء المحبين للنادي.. وتجنبا من الدخول في صراعات قانونية غير مأمونة وحفاظا على مكانة وأموال النادي ووقت ومجهود أعضائه فسيتم تأجيل الجمعية العمومية الغير عادية المقرر عقدها يوم ٢٩ سبتمبر ٢٠١٧ في حالة عدم ورود موافقة صريحة من اللجنة الأوليمبية خلال يومين إلى ما بعد الفترة توفيق الأوضاع التي تنتهي في ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧.

وقد ورد لمجلس الإدارة مقترحات عديدة وقيمة لتعديل اللائحة قاربت على مائتي مقترح تحمل الكثير من الأفكار الإيجابية لنادينا العظيم.

وعليه فقد تقرر تشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار محمد شكري وعدد من السادة المستشارين المحبين للنادي و٣ من السادة الأعضاء المقدمين لأكثر مقترحات ومن مجلس الإدارة د. أشرف نهاد محرم.

وتقوم اللجنة بتقسيم المقترحات إلى بنود وطرحها في ندوات مناقشة مفتوحة مع السادة الأعضاء في سابقة غير معهودة في الأندية المصرية، وذلك لإعداد لائحة تليق بنادينا العريق على أن تكون معدة وجاهزة وبين يدى مجلس الإدارة الجديد المنتخب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق