اللاعبين المفضلين لدى نيبوشا في الزمالك «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبدو أن نيبوشا المدير الفني للزمالك، بدأ يستقر بشكل فعلي على الـ11 اللاعب الأساسي في الفريق، وأيضا على خطته لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، حيث رفض نيبوشا تغيير طريقة اللعب الهجومية، التي يعتمد عليها مع فريقة السابق الفيصلي الأردني.

وكان نيبوشا أعد التشكيل الأساسي في الثلاث مباريات الماضية، ورفض تدخل أي من مجلس الإدارة في اختياراته، حيث ضم نيبوشا هؤلاء اللاعبين في التشكيل الأساسي، وهم في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.. والدفاع: مؤيد العجان ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام والوسط: محمد أشرف وطارق حامد وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي وأحمد داوودا وفي الهجوم: كاسونجو.

ولم يخرج تشكيل الزمالك عن الـ11 لاعب أمام المصري في الجولة الثالثة بالدوري والتي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف، وهو دليل على أن نيبوشا وصل للتشكيل الأساسي للفريق، ولن يتم التغيير فية إلا وقت اللزوم أو تعرض أي لاعب للإصابة، بينما وضع كلا من الحارس محمود جنش وخالد قمر ومعروف يوسف وباسم مرسي وأوباما وأحمد توفيق ورزاق سيسيه على دكة البدلاء في الثلاث لقاءات الماضية.

يأتى ذلك في الوقت الذي رفض فيه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التعامل بالقطعة مع الجهاز الفنى للفريق، مؤكدين أن الصفقات الجديدة تحتاج أيضا إلى وقت للحكم عليها، حيث رفض مجلس الزمالك التسرع في الحكم على اللاعبين الجدد، خاصة أنهم سيأخذون وقتا في التأقلم مع الجهاز الفني بقيادة نيبوشا.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق