باسم مرسي يرد علي ضياع ضربة الجزاء

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرفض باسم مرسي مهاجم الزمالك الاستسلام للضغوط التي يحاول البعض تصديرها اليه، في هذه الفترة خاصة بعد اضاعتها لضربة جزاء أمام انبي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وتلقي اللاعب خلال الساعات الماضية العديد من الاتصالات من زملائه وبعض المقربين منه من اجل الوقوف بجانبه في ظل حملة الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الان والتي تهدف الي ابعاده عن تركيزه .

وأكد مهاجم الزمالك لزملائه أنه ليس حزين سوي من حزن جمهور الزمالك بسبب اضاعة ضربة الجزاء والتي كانت كفيلة بتامين الفوز للابيض في هذه المباراة الهامة قبل توقف الدوري ولكنه لايهتم بكل مايكتب بعد ذلك .

ثقة نيبوشا تدفعه للاستمرار في القتال

باسم مرسي أكد لزملائه أن ثقة المونتنيجرى نيبوشا فى قدراته تدفعه للتالق والاستمرار في القتال في التدريبات مؤكدا لهم ان المدرب تحدث معه بعد ضربة الجزاء في الملعب وفي غرفة خلع الملابس وطالبه بنسيان الامر والتركيز فيما هو قادم .

وكشف مهاجم الزمالك لزملائه ان نيبوشا اكد له انه فخور بما يقدمه في التدريبات وفي الملعب وانه ينتظر منه الكثير وضياع ضربة جزاء لايجب ان تعطله لانه لاعب كبير ولايجب أن يتاثروا بمثل هذه الامور .

1538dbaab5.jpg

رفض التعليق علي اختيارات المنتخب

باسم مرسي تحدث مع زملائه علي انه كان يتمني ان يكون موجود مع المنتخب لكنه يحترم اختيارات الجهاز الفني في نهاية الامر وتسديده لضربة الجزاء لم يكن له أي علاقة بوجود كوبر مدرب المنتخب في المدرجات .

واكد اللاعب علي انه من اللاعبين الاوائل في الفريق في تسديد ضربات الجزاء لذلك عندما توجه لتسديدها لم يعترض نيبوشا وكان يتمني ان يحرزها لتكون اول اهداف هذا الموسم لكن الكرة عاندته والحظ وقف له بالمرصاد .

16652871_1164749333642921_1558731464_n
 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق