بالصور.. ختام بطولة الصيد للكروكيه بحضور وزير الرياضة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة نهائي بطولة الصيد السنوية للكروكيه بمقر الصيد بالدقي، وسلم الجوائز للفائزين برفقة عمرو السعيد رئيس النادي، والمهندس حسين صبور رئيس النادي السابق، وأمير رمسيس نجيب رئيس الاتحادين المصري والدولي للكروكيه.

وحرص رئيسا النادي السابقان الدكتور مجيب عبد الله والمهندس حسين صبور على حضور حفل الختام بجانب أعضاء مجلس الإدارة الدكتور أشرف نهاد محرم وإيهاب حشيش ومحمد العقدة والدكتور محمد الدباح مدير النشاط الرياضي، ومحمد غباشي نائب المدير التنفيذي، ومحمد مصطفى مشرف القطاع وفؤاد النشار مقرر لجنة الكروكيه وعزة السكري وشكري عزيز وأحمد المهدي أعضاء اللجنة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكروكيه جمال حازم ومحمد حسن ومحمد عناني.

وأبدى المهندس خالد عبد العزيز سعادته باستمرار البطولة التي تقام سنويًا على ملاعب الصيد العريقة مؤكدًا أن ملعب الكروكيه شهد العديد من الذكريات لمعظم أعضاء الصيد ومجموعة من نجوم اللعبة في النادي ومصر، مشيدا بأعمال التطوير والعمل المستمر داخل نادي الصيد. 

وتابع: أن عمرو السعيد يقوم بدور كبير في خدمة النادي، متمنيًا استمرار الصرح الرياضي والاجتماعي في مكانته الطبيعية.

وتوج باللقب محمد نصر وأحمد نصر من الزمالك، وجاء في المركز الثاني حازم محمود ومروان الصبروتي من سبورتنج الإسكندرية، والمركز الثالث محمد كارم وعمرو الإبياري من الزهور، والمركز الرابع ثنائي الصيد ميرفت الشاذلي وغادة كرم.

وفي منافسات فردي السيدات حصدت مرام نبيل من نادي الصيد المركز الأول ثم هويدا حنفي الثاني من الطيران وشادي عكاشة المركز الثالث من الشروق هليوبوليس وفي المركز الرابع إيمان الفرنساوي من نادي الطيران.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق