مجموعة الصعيد.. سوهاج يتصدر والمنيا يحقق أول فوز «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتهت مباريات الجولة الثالثة بمجموعة الصعيد" بتصدر سوهاج المجموعة مع التعدين وبني وسويف، بعدما حقق سوهاج على ملعب الجونة بالغردقة تعادلا أمام الجونة بنتيجة 0 / 0، وبهذا التعادل رفع الجونة رصيده إلى 5 نقاط في حين رفع سوهاج رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة.

وعلى ملعب الشبان المسلمين بإسنا تعادل السلام مع فريق النصر للتعدين بنتيجة 0 / 0 ليحصل السلام على أول نقطة في المسابقة هذا الموسم ورفع التعدين رصيده 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن بني سويف المتصدر بعدما فاز فريق بني سويف على كيما أسوان على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3 /1. وبهذه النتيجة يتجمد رصيد كيما أسوان عند 3 نقاط ويرفع وبني سويف رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة.

وفاز المنيا على فريق الألومنيوم بنتيجة 1 / 0 وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنيا إلى 4 نقاط، فيما ظل رصيد الألومنيوم عند 3 نقاط.واستطاع أسوان سحق فريق بني مزار 4 / 1 على ملعب مركز شباب مطاي، ليتجمد رصيد بني مزار عند نقطة واحدة وأصبح رصيد أسوان 6 نقاط.

كما حقق فريق تليفونات بني سويف فوزا هاما على فريق المدينة المنورة، وانتهى بنتيجة 2 / 0، ليرتفع التليفونات رصيده إلى 6 نقاط، بينما لا يمتلك المدينة المنورة أي رصيد من النقاط. بينما تعادل الفيوم مع ضيفه الوليدية بنتيجة 1 / 1 ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 3 نقاط. كما تعادل ديروط مع فريق قنا على ملعب ديروط بأسيوط بنتيجة 0/ 0 ليرفع ديروط رصيده إلى 3 نقاط فيما وصل قنا إلى 5 نقاط .

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق