الأهلي يتحدى النجم في سوسة بنصف النهائي الأفريقي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل الأهلي اختبارا تونسيا جديدا في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد بالملعب الأولمبي في سوسة، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

وكان الاهلي قد أطاح بالترجي التونسي في الدور ربع النهائي بعدما فاز عليه في عقر داره برادس 2-1 عقب التعادل في برج العرب بالإسكندرية 2-2.

ويأمل الأهلي في أن يكرر تفوقه على الأندية التونسية علما بأن النجم قد تأهل على حساب أهلي طرابلس الليبي بالفوز 2-0 في مجموع المباراتين.

ويحتاج الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية قبل اللقاء الذي يجمع بينهما بعد 3 أسابيع في الأسكندرية والذي يعقب فترة التوقف الدوري.

وسيضطر حسام البدري المدير الفني للأهلي لإجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق في ظل بعض الغيابات أبرزها حسام عاشور الذي يعاني من إصابة في الركبة ليكون هشام محمد الاقرب لتعويضه.

كما يتوقع أن يغيب أيضا أحمد الشيخ عن التشكيل الأساسي على الأقل، بينما يبدو النيجيري جونيور أجايي صاحب هدف الفوز على الترجي قريب من التشكيل الأساسي للأهلي.

 أما النجم بقيادة الفرنسي فيلود فيمتلك عناصر مميزة أيضا مثل مهاجم إنبي السابق عمرو مرعي، وكذلك ياسين العمري وخليل بنجورا وحمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق