كراوتش يحلم بكأس العالم

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يفقد بيتر كراوتش الأمل فى اللعب لمنتخب إنجلترا مرة أخرى، بعد أن شارك المهاجم كبديل ليسجل هدف الفوز في انتصار ستوك سيتى 2-1 على ساوثهامبتون في الدورى الإنجليزى الممتاز أمس السبت.

ولم يلعب كراوتش مع المنتخب الانجليزى منذ عام 2010، لكن رغم أن عمره 36 عاما فإنه لم يفقد الأمل فى إضافة المزيد إلى حصيلته التى تبلغ 22 هدفا فى 42 مباراة دولية.

وأبلغ كراوتش هيئة الإذاعة البريطانية "بى.بى.سى" بعد هدفه فى الدقيقة 85 ضد فريقه السابق "لم أعتزل اللعب الدولى، لذا أتمنى أن أكون تركت بصمة (من أجل العودة للمنتخب الإنجليزى)"، وأضاف "مازلت أطرق الباب، أشعر بأنى جاهز وأريد المشاركة فى المباريات لكنى واقعى أيضا"، وتابع قائلا "سعيد للغاية بهدفى لأننا كنا محاصرين في النهاية، من الرائع المشاركة من على مقاعد البدلاء وتسجيل هدف الفوز".

وفى ظل وجود المهاجمين الحاليين هاري كين وجيمى فاردى وماركوس راشفورد فى حالة جيدة مع بداية الموسم الجديد وتوقع قيادتهم لهجوم إنجلترا فيما تبقى من تصفيات كأس العالم، ربما تكون فرص كراوتش محدودة، لكن اللاعب طويل القامة يتصدر قائمة هدافى ستوك هذا الموسم، بـ3 أهداف فى جميع المسابقات، وقد يستمد الإلهام من عودة جيرمان ديفو مؤخرا للعب الدولى.

ولم يشارك كراوتش أساسيا فى أى مباراة في الدورى الممتاز هذا الموسم لكنه ترك بصمة قوية عند مشاركته كبديل.

وتحدث مارك هيوز مدرب ستوك لـ "بى.بى.سى" قائلا "بيتر كراوتش يرغب فى المشاركة في المزيد من المباريات ويريد اللعب أساسيا، لكنه حين يدخل كبديل يسبب متاعب للمنافس".

وأهدر سايدو براهينو، وهو اللاعب الذي لعب كراوتش بدلا منه، ركلة جزاء فى الشوط الأول ولم يهز الشباك الآن فى 30 مباراة بالدورى الممتاز، وأحرز المهاجم البالغ عمره 24 عاما 20 هدفا فى 45 مباراة مع ويست بروميتش ألبيون فى موسم 2014-2015 لكنه واجه صعوبات منذ انضمامه إلى ستوك مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى فى يناير.

وتابع هيوز "أعتقد أنه أبلى بلاء حسنا، أظهر شخصية قوية في التقدم لتنفيذ ركلة الجزاء، لكن لسوء الحظ الحارس قفز باتجاه الكرة، سيتم الحكم عليه دائما بالأهداف، إنه يجتهد كثيرا وهو فى حالة بدنية جيدة، والتسجيل سيأتى".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق