إيريك أوتوجو حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي «بروفايل»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختارت لجنة الحكام بالكاف، "إيريك أوتوجو كاستان"، لإدارة لقاء الأهلي أمام مضيفه النجم الساحلى التونسي، والتي تقام في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة سوسة التونسية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الحكم الجابونى إيريك أوتوجو يبلغ من العمر 40 عامًا، وحصل على الشارة الدولية في عام 2011، ليتم اختياره بعدها مباشرة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2012 والتي أقيمت في الجابون وغينيا الإستوائية.

4 لقاءات للأهلي
أدار أوتوجو 4 مباريات للنادي الأهلي من قبل ومباراتين للمنتخب الوطنى، وكانت أولى المباريات التي أدارها للأهلي عام 2013 أمام توسكر الكينى في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وفاز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، وكانت المباراة الثانية في عام 2014 أمام الدفاع المغربي، وفاز الأهلي بهدف نظيف.

وخسر الأهلي في المباراة الثالثة، تحت قيادة الجابونى، أمام سيوى سبورت الإيفوارى، في ذهاب نهائى الكونفدرالية 2014، بهدفين لهدف، وكانت المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، في دوري الأبطال عام 2015، وفاز الأهلي بهدف نظيف.

وأدار الجابوني لقاءين لمنتخب مصر، جمع الأول منتخب مصر أمام غانا في تصفيات كأس العالم وفاز الفراعنة بهدفين في برج العرب، واللقاء الثاني أمام المغرب، في دور الـ8 بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون 2017، وفازت مصر بهدف.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق