وزير الرياضة يطلق شارة بدء ماراثون الدراجات بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أطلق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، إشارة بدء انطلاق ماراثون الدراجات وسباق اختراق الضاحية الذين تنفذهما الوزارة بالوادي الجديد احتفالا بعيدها القومي.

وينطلق ماراثون الدراجات لمسافة 10 كيلومترات تبدأ من قرية جدة إلى نادي الهجن والفروسية بالوادى الجديد بمشاركة مجموعة من أبناء المحافظة، ولاعبين من الاتحاد المصري للدراجات.

ويشارك في سباق اختراق الضاحية لاعبون من النادي الأهلي ومجموعة من الشباب من محافظتى قنا وسوهاج والمشروع القومى للناشئين، بالتعاون مع الاتحاد المصري لألعاب القوى، وانطلق الماراثون من قرية جورمشين 7 وصولا إلى نادي الهجن والفروسية لمسافة 5 كيلو.

وحضر انطلاق الماراثون الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، الذي يشارك في احتفالات الوادي الجديد بالعيد القومي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، كما شهد وزير الشباب والرياضة في افتتاح المخزن المتحفي بالخارجة، وزيارة موقع انطلاق مبادرة "ازرع نخلة"، ومهرجان النخلة الكريمة وأطول سلسلة تمور بالوادى الجديد.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز حرص الوزارة على دعم المنشآت الشبابية الرياضية بالوادي الجديد والعمل على تطويرها بشكل مستمر بالتنسيق مع المحافظة لإتاحة الفرصة أمام أبناء الوادي الجديد لممارسة الأنشطة الرياضة والثقافية والفنية والاجتماعية داخلها، مشيدًا بالمهرجان الرياضي الذي تنظمه الوزارة بالوادى الجديد ضمن الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة والذي يتضمن "سباق الدراجات".

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق