بيريز يمتدح رونالدو وزيدان خلال الجمعية العمومية للريال

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو "أفضل مثال على الهوية المدريدية"، وأن المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وسلط بيريز في بداية خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد، الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال، وقال "خلال هذه الفترة، وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها. نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج 3 مرات، خلال 4 سنوات، وما زلنا نتصدر تصنيف يويفا".

وأضاف رئيس النادى الملكى "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي، بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة"، وتابع "فزنا بكأس السوبر الأوروبي والأسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة، بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين بالعالم".

وتحدَّث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم، وأنه ويمثل للجميع قيم ريال مدريد"، وقال "كان (زيدان) حاسمًا في التاريخ الحديث للنادي كلاعب، والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته. إنَّه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع قائلا "لدينا فريق يجب أن نفخر به؛ لأنه يضم أفضل لاعب بالعالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفًا"، وأكد بيريز أنَّ اللاعب البرتغالي "ما زال يحطم الأرقام القياسية؛ لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته، وطموح دائم لتحقيق الأفضل".

وأبرز رئيس الريال دور قائد الفريق سيرجيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع بأوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ريال مدريد".

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق