فرايبورج يلحق الخسارة الأولى بهوفنهايم في الدوري الألماني

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصاب فرايبورج عصفورين بحجر واحد عندما تغلب على ضيفه هوفنهايم 3-2 الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الالماني ، ليحقق فوزه الأول هذا الموسم ويلحق الهزيمة الأولى بمنافسه.

كان هوفنهايم البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه روبن هاك في الدقيقة 14، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث ادرك المهاجم فلوريان نيدرليخنر التعادل، ثم منحه المدافع التركي جاجلار سويونجو التقدم بعد 3 دقائق.

وجه باسكال شتينتسل الضربة القاضية لهوفنهايم في الدقيقة 87 بتسجيله الهدف الثالث.

قلص هوفنهايم الفارق بتسجيله الهدف الثاني عبر النيران الصديقة عندما حاول المدافع جوليان شوستر ابعاد الكرة (90+2)، الا ان هذا الهدف لم يؤد الى تفاديه الخسارة.

تخلص فرايبورج من المركز السابع عشر قبل الاخير بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط وارتقى الى المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 14 نقطة في المركز الثاني وبات مهددا بالتراجع الى المركز الثالث في حال فوز بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة، على مضيفه هرتا برلين لاحقا.

بات بوروسيا دورتموند المتصدر الفريق الوحيد الذي لم يتلق اي خسارة حتى الان هذا الموسم في البوندزليجا.

يلعب لاحقا ايضا كولن مع لايبزيج.

افتتحت المرحلة الجمعة بتعادل شالكه مع باير ليفركوزن 1-1، واستكملت السبت بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ على هانوفر 2-1، واينتراخت فرانكفورت على شتوتغارت 2-1، وخسارة اوغسبورغ امام بوروسيا دورتموند 1-2، وتعادل هامبورغ مع فيردر بريمن صفر-صفر، وفولفسبورغ مع ماينتس 1-1.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق