3 ملامح تضع «مانوتشو» بقائمة أفضل أفارقة الدوري بالموسم الجديد «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مانوتشو يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام الأسيوطي

ظهر الأيفواري كواكو فابريس مانوتشو بشكل متميز مع نادي الاتحاد السكندري خلال مباريات الفريق السابقة، وبات أحد أبرز اللاعبين الأفارقة ممن قدموا مستويات متميزة مع فرقهم، إلى جانب ديجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي وارنست بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي.

وشارك مانوتشو بمباريات فريقه بعد أن ابتعد عن المشاركة بالجولة الأولى أمام الإسماعيلي، حيث حرمته الإصابة من المشاركة مع الاتحاد في لقائه الافتتاحي بالدوري.

وأمام تألق مانوتشو مع الاتحاد السكندري، ظهرت 3 ملامح تضعه ضمن أفضل اللاعبين الأفارقة بالدوري هذا الموسم.

التهديف
نجح مانوتشو في إحراز 3 أهداف مع فريق الاتحاد السكندري في ظهوره الأول بالدوري المصري هذا الموسم.

وأحرز مانوتشو أهدافه في شباك النصر والمقاولون والأسيوطي ليسير اللاعب على درب الراحل عن صفوف الفريق كابونجو كاسونجو.
وجاء التعاقد مع "مانوتشو"، بعد متابعة دقيقة من قبل إدارة النادي الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي الذي وافق على التعاقد معه، لتعويض الكونغولي كابونجو كاسونجو المنتقل حديثا لصفوف نادي الزمالك بمهاجم متميز. 

مرت رحلته مع كرة القدم بجمهورية إستونيا مع ثلاثة أندية آخرها إنفونات، الذي حقق معه بطولة الدوري موسم 2014، وسجل 30 هدفًا في 31 مباراة، وتم تصنيفه أول لاعب أفريقي يحصل على اللقب كهداف للفريق.

المنافسة
يدخل الإيفواري مانوتشو سباق اللاعبين الأفارقة للأفضل هذا الموسم، حيث شهدت الجولات الأربع الأولى تألقه مع ديجو كالديرون الإسماعيلي وبانسيه مهاجم المصري.

الانسجام
سرعان ما انسجم مانوتشو بعد التعاقد معه من قبل إدارة نادي الاتحاد السكندري مع زملائه بالفريق وظهرت علامات التركيز الشديد على اللاعب خلال قيادته لهجوم الاتحاد، بات العنصر الهجومي الفعال للفريق السكندري الذي يستعين به هاني رمزي في هجوم الفريق خلال مبارياته.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق