الكونفدرالية.. الأفريقي والفتح يبقيان على حظوظهما في بلوغ النهائي

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابقى فريقا النادي الافريقي التونسي والفتح الرباطي المغربي على حظوظهما في بلوغ الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بعد عودة الاول بتعادل ثمين من جنوب افريقيا، والثاني بخسارة "مقبولة" من الكونغو الديموقراطية صفر-1 الاحد في ذهاب نصف النهائي.

في المباراة الاولى ضد سوبر سبورت يونايتد، كان النادي الافريقي في طريقه الى العودة بفوز غال عندما تقدم بهدف لنجمه صابر خليفة منذ الدقيقة 21 من ركلة جزاء، لكن اصحاب الارض نجحوا في ادراك التعادل قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عندما حصلوا على ركلة جزاء انبرى لها ثابو منياماني وتصدى لها الحارس عاطف الدخيلي، لكنها ارتدت الى منياماني الذي تابعها داخل المرمى.

ويلتقي الفريقان ايابا في 20 اكتوبر الحالي على ملعب رادس في العاصمة تونس. وفي الثانية، خسر الفتح الرباطي بطل عام 2010 امام مازيمبي الكونغولي الديموقراطي حامل اللقب بهدف وحيد سجله بين مالانجو نجيتا في الدقيقة 14، مستغلا خطأ للمدافع السنغالي سو اس مانداو في تشتيت الكرة.

وتقام مباراة الاياب في 21 اكتوبر الحالي في الرباط. والتقى الفريقان في دور المجموعات للمسابقة ذاتها عام 2013، ففاز مازيمبي 3-صفر ذهابا، ورد الفتح 2-صفر ايابا، كما تواجه الفريقان في الكأس السوبر الافريقية عام 2011 وحسمها الفريق الكونغولي الديموقراطي في صالحه بركلات الترجيح 9-8 بعد تعادلهما سلبا في لوبومباشي.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق