بعد تقبيل قدمه ..ميسي متعال أم منتقم من رونالدو

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 1 أكتوبر 2017 07:05 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
أثارت اللقطة الغريبة في مباراة برشلونة وسبورتنغ لشبونة بدوري الابطال، لغطا كثيرا بعد نزول مشجع برتغالي لتقبيل قدم ميسي، وذهبت تقارير صحافية إلى أن ذلك جاء إما لتعال وكبر ميسي أو محاولة للانتقام من رونالدو بعد موجة الهتاف من الربتفغاليين بانه افضل من ليو.

وقالت تقارير صحافية إن "ميسي لم يحرك ساكنا ولم ينتفض عندما طلب الشاب تقبيل قدمه، بل سمح له بأن يقبل قدمه بصورة أغضبت عشاق اللعب"، مبينة أن "بعض المشجعين شعروا بتعالي اللاعب الذي كان يجب أن ينتفض ويقبل الشاب ويهدأ من روعه، المنظر كان قبيحا " حسب تعبيرها.


وأضافت التقارير أن "هناك من ذهب لاستذكار موقف رونالدو الذي قام بربط حذاء أحد الاطفال الذي ركض ليصافحه في موقف كان رائعا"، مشيرة إلى أن "ميسي كان مستائا بشدة من هتافات عشاق سبورتينج لشبونة الذين إستقبلوه بإعلان ضخم بأن رونالدو الأفضل في التاريخ".

وتابعت التقارير أن "ميسي ربما حاول الرد بأن هناك شابا برتغاليا أصر على تقبيل قدمه وكأنه ينتقم من رونالدو بطريقة غير مباشرة".

يذكر أن هذه ليست المرة الاول التي ينزل فيها مشجع لتقبيل قدم ميسي، إذ فعلها مشجع ارجنتيني في شهر أيلول 2016 خلال مباراة الأرجنتين والاورغواي عندما كانت العودة للعب بعد اعتزال ميسي.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق