كوبر يتحدث عن مرعي وصالح ورونالدينهو وحراسة مرمى الفراعنة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن التشكيل المحتمل للفراعنة في مباراته المقبلة أمام المنتخب الكونغولي في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

كبر أكد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر أن حراسة مرمى المنتخب بخير، وأن التراجع الملحوظ في مستوى عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي وشريف إكرامي حارس مرمى الاهلي لا يشكل خطراً على مشاركتهما في المباراة.

وأكد كوبر أن المنافسة بين الثنائي ومعهما أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك مستمرة حتى يوم المباراة، مشدداً على أن الجهاز الفني لا يحكم على اللاعبين من خلال مشاركتهم مع أنديتهم، ولكنه يحلل أدائهم مع المنتخب فقط.

وتطرق كوبر للحديث عن الإصابة التي ألمت بعبدالله السعيد نجم الأهلي والمنتخب بتمزق في العضلة الخلفية، وخروجه من قائمة المنتخب، قائلاً أنه لم يستقر حتى الآن على البديل المناسب له، مشيراً إلى أن صالح جمعة لاعب الأهلي هو الأقرب على الرغم من المشاكل التي ستحدث لو لعب جمعة في المباراة.

وقال كوبر: "الجميع ينتقدني لأنني أشرك لاعبين لا يلعبون مع أنديتهم، وفي نفس الوقت يطالبون بمشاركة صالح أساسياً على الرغم من أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع الأهلي، جمعة لاعب جيد، ونتابعه منذ فترة طويلة وهو بالتأكيد في حسابات المنتخب وسيكون بديلا جيدا لتعويض غياب عبد الله".

ورد كوبر على ضم ألكسندر جاكوبسن، الملقب بـ«رونالدينهو المصري»، قائلًا: «لضم ألكسندر ياكوبسن، فإنني أضطر دائمًا للتفكير في اللاعب الذي سأخرجه من القائمة ليحل محله، ألكسندر لاعب جيد، وقدم مردود جيد في معسكر مباراة توجو الودية، لكنني أفضل دائمًا الاعتماد على اللاعب الأكثر جاهزية والمشاركة مع المنتخب في المباريات الدولية، في اختياراتي للقائمة، قائلاً: "في الوقت الحالي لا نحتاج إلى لاعب من الخارج، وسنبحث عن بدلاء للسعيد وكهربا وعاشور من ضمن الإختيارات المتاحة لنا".

أما عن انضمام عمرو مرعي إلى المنتخب، فقد استبعد المدير الفني الأرجنتيني ذلك الامر في الوقت الحالي، قائلاً: "عمرو مرعي موجود في حساباتنا، لكنه غاب عن المشاركة مع فريقه الجديد قبل مباراة أهلي طرابلس في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، غاب عن المشاركة مع فريقه لفترة طويلة، أو لا يلعب بشكل أساسي، وهو ما جعله يبتعد مؤقتاً عن الانضمام، لكنه دائما في حساباتنا».

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق