كوبر يكشف شروط رحيله عن تدريب مصر

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أنه مستمر في عمله على رأس الجهاز الفني للفراعنة، وإذا تأهل المنتخب إلى كأس العالم سيكون هو المدير الفني للمنتخب في البطولة.

كوبر قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر على هامش معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 أن هناك حالتين فقط من الممكن أن يرحل بسببهما عن تدريب منتخب مصر.

وقال كوبر: "الحالة الأولى هلى أن يخبرني الإتحاد المصري لكرة القدم أنه لا ينوي تجديد  تعاقدي معه، وقتها سأرحل على الفور، والحل الثاني هو أن تخرج الجماهير إلى الشوارع مطالبة برحيلي، وهذه هي الحالة الثانية التي من الممكن أن أرحل بسببها".

ويتعرض كوبر لانتقادات كثيرة في الآونة الاخيرة بسبب طريقة لعبه، وعدم تقديم المنتخب أداء جيد منذ تولي الأرجنتيني المسئولية الفنية للفراعنة.

كوبر قال: "لو كنتم تعتقدون أننا منتخب بلا شخصية، فهذا خطأ شخصي مني أود الإعتذار عنه، لكني أحب أن أوضح أننا فزنا في 75% من المباريات التي لعبناها، لكن الجمهور يرى أشياء أخرى".

وكشف هيكتور كوبر مدرب المنتخب عن نيته لإشراك ثنائي هجومي ضد الكونغو قائلا:"من الوارد اللعب بثنائي هجومي ضد الكونغو حسب سير اللقاء".

 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق