تعرف على بدلاء الثلاثي المصاب في المنتخب

البديل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ضم ثلاثة عناصر جديدة لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الكونغو؛ من أجل تعويض الثلاثي المصاب.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من أكتوبر، على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن أوغندا صاحبة المركز الثاني و4 نقاط عن غانا صاحبة المركز الثالث.

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز بهذه المباراة مع  تعثر أوغندا في مباراتها أمام منتخب غانا؛ من أجل حسم تأهله خلال هذه الجولة وعدم الانتظار إلى نتيجة الجولة الأخيرة.

وقام كوبر باستدعاء محمد فتحي، لاعب الإسماعيلي، بالإضافة إلى حسام حسن، لاعب سموحة السكندري، ومؤمن زكريا، لاعب الأهلي.

استدعاء المدرب الأرجنتيني لهذا الثلاثي جاء بعد إصابة حسام عاشور، في تدريبات الأهلي قبل مباراة النجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وغيابه عن مباراة فريقه الماضية وصعوبة لحاقه بمباراة الكونغو، إلى جانب إصابة عبد الله السعيد، أمام النجم بتمزق في العضلة الخلفية، وإصابة محمود عبد المنعم “كهربا” المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة في لقاء فريقه أمام التعاون.

المصدر البديل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق