بالأرقام.. ماذا قدم المحترفون المصريون في الدوري السعودي؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب - كريم قماح:

مع بداية الميركاتو الصيفي الماضي، غزت الصفقات المصرية الدوري السعودي، وكان أبرزهم رحيل قائدي قطبي الكرة المصرية محمود عبد الرازق (شيكابالا) وحسام غالي، لتعلن عن دربي مصري جديد على الملاعب السعودية.

وتستعرض «التحرير» أبرز ما قدمه المحترفون في الدوري السعودي خلال الموسم الجاري.

- شيكابالا

قدم «شيكابالا» قائد الزمالك، والمعار إلى فريق الرائد السعودي، أداءً رائعًا مع فريقه الجديد، خلال المباريات الماضية، حيث شارك في 6 مباريات، خلال الدوري والكأس، سجل خلالها هدفين، وقام بصناعة 3.

- مصطفى فتحي

انتقل فتحي على نادي التعاون السعودي، على سبيل الإعارة، خلال الفترة الماضية، وذلك لجلوسة الدائم على الدكة، وخروجه من حسابات المدير الفني للفريق.

وشارك فتحي مع فريقه خلال 5 مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا، وصنع هدفا، مما دعا هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لضمه إلى قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة الكونغو.

- كهربا

شاهد أيضا

جدد لاعب الزمالك، إعارته إلى نادي الاتحاد السعودي، هذا الموسم، وأصبح مصدر انتعاشة لخزينة الزمالك، بأكثر من 44 مليون جنيه.

وقدم كهربا مع الفريق السعودي موسمًا أكثر من رائع خلال النسخة الماضية من بطولة دوري جميل، وأحرز 16 هدفًا في الترتيب الثالث لهدافي البطولة، وخلال الـ5 جولات من الموسم الجاري أحرز 3 أهداف.

- محمد عبد الشافي

رحل عبد الشافى إلى صفوف أهلي جدة السعودي، بداية من موسم 2014، وأصبح أساسيًا ضمن تشكيل فريقه خلال مباريات الموسم الماضي، لكن مع بداية الموسم الجديد خرج لاعب الزمالك السابق من حسابات المدير الفني لفريقه، حيث شارك في مباراة وحيدة من أصل 6 بدورى جميل.

- حسام غالى

قائد الأهلي والذي رحل على سبيل الإعارة لفريقه السابق النصر السعودي، والذي حاز بشعبية كبيرة، ويشارك بصفة مستمرة معه.

وقاد النصر للفوز خلال 3 مباريات، وصنع هدفين، ولكنه يبتعد عن المشاركة مع المنتخب الوطني، لأسباب فنية.

- عصام الحضري

رحل حارس مرمى المنتخب الوطني، عن صفوف وادي دجلة، وانضم للتعاون السعودي مع مطلع الموسم الجاري، واستقبلت شباكه 4 أهداف خلال مباريات فريقه، آخرها خلال مباراة الاتحاد السعودي والتعاون، بقدم محمود عبدالمنعم (كهربا).

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق