7 لاعبين بإنتظار مباراتهم الأولى مع منتخباتهم

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ستعود المباريات الدولية للإنطلاق في شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي وأعلنت معظم المنتخبات القائمة التي ستخوض بها المباريات الرسمية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي ستشارك دولياً للمرة الأولى مع منتخباتها.

ايدرسون

تمكن بيب غوارديولا من حل مشكلة حراسة المرمى بعد تعاقده مع البرازيلي إديرسون موراييس قادماً من بنفيكا في هذا الصيف وحتى الآن فقد قدم الحارس مستويات مميزة مع الفريق لينضم إلى معسكر منتخب السيلساو الحالي.


إيميليانو ريغوني

eb8221e019.jpg

كان إيميليانو ريغوني أحد أهم نجوم فريق إنديبندينتي الأرجنتيني في الموسم الماضي حتى إنتقاله إلى فريق زينيت الروسي حيث تمكن من تقديم مستويات رائعة مع الفريق فقد سجل هدفين من المشاركة في 5 مباريات مع الفريق الروسي حتى الآن.

كيبا أريزابالاغا

c87d6afcf9.jpg

يعتبر الحارس كيبا أريزابالاغا أحد أهم اللاعبين المنتظر منهم الكثير في إسبانيا نظراً لقدراته المميزة وسرعة رد فعله ومن المنتظر أن يشارك في مباراته الدولية الأولى مع الماتادور قريباً.

سيكو فوفانا

تطور أداء سيكو فوفانا موسماً تلو الآخر مع فريق أودينيزي الإيطالي فهو يمتلك مهارات فردية رائعة إلى جانب تسديداته المتقنة وكان من الطبيعي أن ينال الإستدعاء من أجل تمثيل منتخب ساحل العاج في المباريات القادمة.

أمين حارث

4978c280da.jpg

كان إنضمام أمين حارث إلى معسكر المنتخب المغربي أمراً طبيعياً في ظل المستويات الرائعة الذي قدمها الشاب مع شالكه في هذا الموسم فهو يشارك بصفة أساسية مع الفريق ويمتلك مهارات فردية مميزة.

رودريغو بينتانكور

انتقل الأوروغوياني رودريغو بينتانكور من بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى يوفنتوس الإيطالي في هذا الصيف في صفقة قدرت قيمتها ب9.45 مليون جنيه إسترليني ونجح في إقناع أليغري فقد شارك اللاعب في 5 مباريات في الكالتشيو حتى الآن.

يورغين لوكاديا

يعيش الهولندي يورغين لوكاديا فترة فنية مميزة مع إيندهوفن الهولندي فقد شارك في 7 مباريات في الدوري الهولندي ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين آخرين لذا لجأ أدفوكات إلى إستدعاء المهاجم الشاب إلى تشكيلة منتخب الطواحين.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق