حظوظ المنتخبات العربية بالقارة السمراء في التأهل لكأس العالم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم

تترقب جماهير كرة القدم العربية الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018، والمقرر إقامته في روسيا، حيث ستكون الجولة الحالية حاسمة لعدد من المنتخبات المتنافسة على التأهل.

تونس تقترب
يحتاج المنتخب التونسي إلى 4 نقاط لضمان مكان في كأس العالم، حيث يلتقي مع منتخبي غينيا ثم ليبيا في الجولة الأخيرة، حيث يتنافس مع منتخب الكونغو الديمقراطية على التأهل للمونديال عن المجموعة الأولى من التصفيات.

الجزائر وضياع الحلم
في المجموعة الثانية أضاع المنتخب الجزائري حلم التأهل بعدما تذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة في حين يبقى الصراع بين منتخب نيجيريا المتصدر برصيد 10 نقاط ومنتخب زامبيا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

المغرب تتمسك بالأمل
ما زال المنتخب المغربي يتمسك بالأمل في المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب كوت ديفوار، ويلتقي منتخب أسود الأطلس مع منتخب الجابون في الجولة الخامسة ثم يختتم مبارياته بمواجهة منتخب كوت ديفوار في مباراة ستكون حاسمة في التأهل.

مصر تنتظر الحسم أمام الكونغو
وينتظر المنتخب الوطني حسم التأهل لمونديال كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990 عندما يستقبل منتخب الكونغو يوم 8 أكتوبر الجاري، حيث يحتاج الفراعنة للفوز في المباراة وانتظار تعثر منتخب أوغندا بالتعادل أول خسارة مباراته مع غانا بالجولة نفسها يوم 7 أكتوبر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق