في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • إلى متى وادارة الرائد تغير في المدربين كل موسم والفريق يواصل اخفاقاته والدخول في دائرة الهبوط، فالمدرب لا يمكن أن يتحمل لوحده الخسائر ومن الممكن مناقشته من خلال مختصين فنيين باخطائه ومنحه الفرصة والحرص على الاستقرار، والفريق هو الخاسر الاكبر عند الاقالة وسيدفع الشرط الجزائي ويبدأ من جديد في دوامة البحث عن مدرب يرهق خزينة النادي بينما المدرب سيطير بالشرط الجزائي ويجد من يتلقفه بعرض مادي جديد.

  • الفرحة بتصريح المدرب وتلويحه بالرحيل من قبل من ينتظر هذه اللحظة لم تدم طويلا، فماهي الا دقائق وتدخل الرئيس الحكيم ووضع النقاط على الحروف وجعل ما حدث سحابة صيف عابرة لن تؤثر على استقرار الفريق ورغبته باستعادة اللقب القاري.

*هناك من لا يرغب بأن توثق بطولات الاندية وفق آلية نظامية تكفل حقوق الجميع وانما يريدها وفق اهوائه ومزاجه وميوله والضحك على جماهير فريقه التي ضحكت كثيرا على احتسابها على طريقة الحراج وكل شخص له حسبة خاصة تختلف عن الآخر.

*الحملة على الحكم المحلي نجحت وآتت ثمارها بعد أن جامل الفريق الذي يميل له وتحامل على خصمه ليكون الذين طالبوا باستبعاده هم الاكثر سعادة بحضوره.

  • مجاملة اللاعب الذي يفترض اعتزاله الكرة وترك موقعه لنجم شاب لن تكون في مصلحة الفريق فهو في كل مشاركة يبدو ثقيل الحركة بسبب زيادة وزنه لدرجة أن بعض الجماهير شبهته بلاعب كرة يد وليس قدم.

*مازال استبعاد مهاجم الهلال مختار فلاتة وعدم منحه الفرصة من المدير الفني للفريق رامون دياز لغزا محيرا عجزت الجماهير عن حله والغريب في الامر أن المدرب نفسه هو من طلب ضمه بالاسم!

  • في كل مباراة يشارك بها الحارس العماني العملاق علي الحبسي يضع بصمة جميلة ويكون خلف انتصار الهلال بتألقه وفدائيته مؤكدا انه مكسب كبير.

  • ثلاثة اهداف ولجت شباك حارس الأهلي محمد العويس في مباراة واحدة ومن الرائد الذي يحتل مؤخرة الترتيب جعلت جماهير فريقه تغضب عليه خصوصا وهي استقبلته بحفاوة لم تسبق لغيره من محترفي الفريق!

    "صياد"

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق