مسرحي: طموح القادسية أكبر من "آسيا"

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر حارس القادسية فيصل مسرحي أن المعدل النقطي الذي وصل إليه فريقه في الدوري السعودي الممتاز بعد خسارته الأخيرة في الجولة الخامسة امام الهلال "سبع نقاط" جيدا مقارنة بما انتهى به الدور الأول في البطولة ذاتها خلال الموسم الاخير والذي وصل إلى 11 نقطة وقال: "الفارق كبير وشاسع بين ما تحقق لنا في الموسم الماضي في 11 مباراة لم نصل خلالها لتحقيق سبع نقاط، ومن باب التفاؤل نقول هذا الكلام ومستبشرين خيرا ان يواصل الفريق تقديم مستوياته الجيدة وان يعدل من مساره النتائجي للأفضل في المباريات المتبقية من البطولة التي لن تقتصر على مباراة واحدة فقط والأهم أن يكون العمل متواصلا لتحقيق طموحات القدساويين في وضع فريقهم في مركز متقدم بنهاية الدوري.

وأكد مسرحي "24 عاما" أن تواجد ستة لاعبين غير سعوديين في كل فريق في الدوري السعودي زاد من حدة المنافسة ورفع المستوى الفني للفرق مما وضع كل الفرق متساوية فنيا وهذا اتضح جليا في مباراتنا الاخيرة امام الهلال إذ كان الوضع فنيا يختلف واصبحنا ندا للهلال ولعبنا معهم حسب قول المثل الشهير "نلعب معهم رأس برأس" وكانت الهجمات متبادلة بين الفريقين وهذا ما شاهده الجميع وقال: "عاب علينا امام الهلال عدم التركيز ووجود الحظ معنا إذ سنحت امامنا فرص هجومية على مرمى الخصم ولكن الكرة لا ترغب في الدخول للأسف مما ساهم بخروجنا بالخسارة بغض النظر عن تميز حارس الهلال علي الحبسي، وفترة توقف الدوري فرصة جيدة لكشف الايجابيات وتدعيمها بما هو أفضل وكذلك طرح السلبيات لمحاولة تقليلها وتلافيها بعد فترة الاستئناف والجهاز الفني لفريقنا بقيادة التونسي ناصيف البياوي عندهم من البرامج التدريبية الكثير والتي توصل للاعبين بسهولة وسيتم خلال فترة التوقف العمل الجدي من اجل التجهيز لمواجهة الفتح المقبلة والتي ستكون بداية حقيقية لفريقنا".

وعن سقف طموح لاعبي القادسية في الموسم الحالي في الوصول للمشاركة الاسيوية رد مسرحي بالقول: "طموحنا ليس مقتصرا على التواجد في بطولة اسيا فقط بل على المنافسة في تحقيق بطولة الدوري والتواجد ضمن فرق المقدمة وهذا حق مشروع لكل الفرق المشاركة".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق