وكيل صالح جمعة يعتذر عن تغريدة الأزمة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تقدم صالح جمعة وكيل اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، وذلك على خلفية الانتقادات الكبيرة التي وجهت له بعد التدوينة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان عبدالرحمن مجدي كتب قبل مباراة الأهلي والنجم الساحلي: "واحد من أهم اللاعبين اللي أنا وكيلهم، قد يكون خارج ناديه في أقرب فترة انتقالات بسبب معاملة مدربه." وذلك في اشارة الى صالح جمعة وهو ماتسبب في هجوم جماهيري كبير.

وكتب عبدالرحمن مجدي : " فضلت اني انتظر كام يوم لحد ما الهجوم والانتقادات والشتيمة تخلص عشان ما حدش يتخيل انهم سبب كلامي اللي هاقوله ده .. كتير انتقدوني وهاجموني وسبوني انا واسرتي، وطبعا في شخصيات محترمه وجهوا لي عتاب محترم مقنع ومفهوم جدا منهم ناس قامات كبيرة ورأيهم لازم يحترم.. باعترف اني لم أكن موفق في التغريدة لا في المحتور ولا التوقيت وان نشرها كان قرار خاطيء ويستوجب الأعتذار، ولذلك باعتذر لكل الأشخاص اللي ضايقتهم التغريدة سواء مسئولين أو جمهور".

وأضاف : " وكلامي مش بسبب أي رد فعل أي شخص سواء جمهور أو مسئولين أو لتغيير أي شيء ولكن بسبب أني بطبعي لا أجادل في الخطأ وأملك شجاعة الأعتذار.. سواء أن كان ده هيقلل ضيق اللي زعلانين مني أو لا، فأنا بقوله عشان ده اللي أنا شايفه صح وده اللي يمليه علي ضميري أتمنى انه يكون مقبول واتمنى غلق هذه الصفحة تماما..شكرا".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق