العمري وأبوزيد وسليم يتنافسون على رئاسة اتحاد التايكوندو

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اتحاد التايكوندو برئاسة محمد على أبو زيد القائم بأعمال الرئيس، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الأسبوع المقبل استعدادا لإجراء الانتخابات يوم 4 نوفمبر لانتخاب مجلس يدير الاتحاد لما بعد أوليمبياد طوكيو 2020.

وأعلن فرج العمرى رئيس الاتحاد السابق والذى تم إيقافه من جانب الاتحاد الدولى والذى أعاده مرة أخرى للمجلس كعضو بالاتحاد ، قد أعلن ترشحه لرئاسة التايكوندو مرة أخرى ، وينافس محمد على أبو زيد ، والذى يعتمد على شعبيته بين أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد.

وضم العمري لقائمته كل محمد شعبان عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي وأحمد سلطان ومحمد الفولي نجل أحمد الفولي رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي.

كما أعلن عمرو سليم، بطل العالم السابق فى التايكوندو، عن ترشحه على منصب الرئاسة أيضاً، وكان سليم قد تولى منصب نائب رئيس الاتحاد الاسبق لدورتين متتاليتين ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد لعدة دورات، فضلا عن حصوله على اعلى حزام اسود فى مصر و قارة افريقيا 8 دان.

وتضم قائمة عمرو سليم، خالد فوزى عضو الاتحاد السابق وصاحب الميدالية الذهبيه في كأس العالم 1989 مرشحا على منصب النائب، وعضوية كل من محمد مصطفى على عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإيهاب جابر مدرب وبطل تايكوندو سابق ورئيس منطقة الإسكندرية للتايكوندو ونقيب الرياضيين فى الإسكندرية.

يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، برئاسة هشام حطب، أعلن التصنيف الأخير للهيئات والأندية التابعة للجمعية العمومية لاتحاد التايكوندو، التي لها حق التصويت في الانتخابات المقبلة والبالغ عددها 48 ناديا.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق