أبو ريدة يطالب الأمن بحماية «الجبلاية» خشية غضب الجماهير

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب هانى أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، الجهات الامنية بتأمين مبنى الاتحاد بالجزيرة، خوفا من غضب الجماهير، بسبب نفاذ تذاكر مباراة مصر والكونغو والتى ستقام يوم الاحد المقبل.

كانت الجماهير، قد فوجئت بنفاذ التذاكر الموحدة «الدرجة الثانية والثالثة» فى الاماكن المخصصة لبيع التذاكر، مما دفع الجماهير للتشاجر مع المسئولين عن بيع التذاكر، بجانب مطالبات البعض بالتوجه إلى اتحاد الكرة، للحصول على التذاكر، بعدما انتشرت «شائعات» بحصول اعضاء اتحاد الكرة على التذاكر، بجانب هناك نسبة من التذاكر يتم تخصيصها لأعضاء مجلس النواب، إلى جانب نسبة أخرى تخصص لوزارة الشباب والرياضة لتوزيعها على مراكز الشباب.

وقال محمد ابو الوفا عضو اتحاد الكرة، إن بعض اعضاء اتحاد الكرة اشتروا 500 تذكرة، ومنهم من اشترى 300 تذكرة.

من جانبه، اكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن أزمة تذاكر مباراة مصر والكونغو جاءت بسبب الإقبال الشديد من الجماهير على شرائها، مؤكدا أن الاتحاد قرر حجب الدعوات حتى يتم توفير كل الاماكن للجماهير، وأن الجهة الوحيدة التى تم توجيه دعوات لها هى مستشفى سرطان الأطفال.

وأضاف سويلم، أن العديد من الهيئات والمؤسسات تقدمت بطلبات للحصول على تذاكر المباراة ولم يتم الوفاء بها، مشيرا إلى انه لا توجد أى ازمة فى شراء التذاكر، بعدما تم طبع 60 ألف تذكرة للقاء المصيرى.

وناشد ثروت سويلم، الجماهير التى لم تسطع الحصول على التذاكر عدم الذهاب إلى الاستاد، منعا للازمات كما ناشد الجماهير التى ستذهب للمباراة أن يحضروا مبكرا حتى نمنع التكدس المرورى قبل المباراة، بعدما تم توجيه الدعوة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق