شارابوفا تهزم ماكاروفا بصعوبة لتلتقي هاليب في الدور الثالث من بطولة الصين

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صعدت النجمة الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور الثالث ببطولة الصين المفتوحة للتنس بعدما حققت انتصارا صعبا وتغلبت على مواطنتها إيكاترينا ماكاروفا 6 / 4 و4 / 6 و6 / 1 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.

وحسمت شارابوفا انتصارها خلال ثلاث مجموعات للمباراة الثانية على التوالي لتنتزع بطاقة التأهل وتصطدم باختبار صعب في الدور الثالث أمام النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية للبطولة المقامة في بكين.

وتجدر الإشارة إلى أن شارابوفا ، التي تقترب حاليا فقط من المراكز ال100 الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات حيث قضت عقوبة الإيقاف 15 شهرا في قضية منشطات ، لم تخسر من قبل أمام هاليب وإنما تغلبت عليها في جميع المباريات السبع التي جمعت بينهما من قبل.

وستكون مواجهة اللاعبتين في الدور الثالث بمثابة فرصة أمام هاليب للثأر لهزيمتها الأخيرة أمام شارابوفا ، وذلك في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) ، قبل شهر واحد.

وتأهلت هاليب إلى الدور الثالث دون عناء كبير حيث انسحبت السلوفاكية مجدالينا ريباريكوف من المباراة أمامها ، عندما كانت هاليب متقدمة 6 / 1 و2 / 1 ، بسبب معاناتها من وعكة صحية.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق