ركبي جمهورية العراق يخسر مباراتين بفارق كبير ويفوز في الثالثة على...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 8 أكتوبر 2017 10:09 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
لقي المنتخب الوطني للركبي، خسارتين بفارق كبير في أول مشاركة له على الصعيد الخارجي، عندما خسر أمام الإمارات وليبيا، فيما حقق المفاجآة في المباراة الثالثة وفاز على بطل آسيا المنتخب الاردني.

وجاءت مباريات المنتخب الثالث في لإطار منافسات البطولة العربية الثالثة للسباعيات، والمقامة حاليا في الأردن وهي المشاركة الرسمية الأولى للعراق بعد حداثة عهد اللعبة.



وتغلب المنتخب العراقي على المنتخب الأردني بطل آسيا بنتيجة ١٤ مقابل ١٢ وهو الفوز الأول في تأريخ جمهورية العراق بلعبة الركبي التي تشكل منتخبها قبل اربعة اشهر فقط.

وبدأ المنتخب العراقي مشواره في البطولة بمقابلة نظيره الاماراتي ضمن منافسات المجموعة الأولى حيث خسر بنتيجة ١٢ - ٠ فيما تلقى الخسارة الثانية على يد المنتخب الليبي بواقع ٢٧ – ٧.

وبحسب المتحدث الاعلامي للمنتخب محمد الجزائري فإن "الخسارتين كانتا بسب الأخطاء التحكيمية التي تعرف لاعبو المنتخب على قوانينها قبل ثلاثة ايام من البطولة .
".

وتصدر منتخب الأردن فرق المجموعة، وجاءت الامارات في الوصافة وليبيا في المركز الثالث، فيما حل المنتخب العراقي رابعا، وسيلتقي يوم غد السبت مع دولة لبنان ثالث المجموعة الثانية فيما تلاعب الامارات فلسطين، ومن ثم يلتقي الفائزان في المباراتين مع بعضهما لتحديد صاحب المركزين الخامس والسادس فيما سيلعب الخاسران على المرتبتين السابعة والثامنة.

.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق