اتحاد الكرة في بيان رسمي يشكر المصريين بعد التأهل لكأس العالم

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بخالص التهنئة إلى جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم ( روسيا 2018 ) وتحقيق الحلم الجميل الذي ظل يداعب عشرات الملايين على مدار 28 عاما .

 

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يهنئ شعب مصر بهذه المناسبة ، فإنه في الوقت نفسه يقدم شكره العميق إلى كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم على وقفته التاريخية خلف منتخب بلاده حتى تكللت جهود هذا المنتخب البطل بكل لاعبيه ومدربيه وإدارييه بهذا النجاح التاريخي الباهر ، وهو أمر ليس بغريب على هذا الشعب ، ويعكس أصالته وحضارته ، ويبرهن من جديد على أن هذا الشعب كان وسيظل  تسري في عروقه روح الوطنية والوفاء والإخلاص لبلاده ومنتخبها الوطني ، مستلهما في ذلك روح أكتوبر المجيدة التي يصادف احتفالنا بذكراها ال 44 هذه الأيام.

 

وبهذه المناسبة التاريخية فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يفوته أن يتقدم بكل تقدير وامتنان إلى كافة أجهزة الدولة بخالص الشكر على إحاطتها منتخب البلاد بكل الرعاية والاهتمام وفي مقدمتها جيش مصر العظيم وشرطتها المخلصة والحكومة المصرية بكامل هيئاتها وفي القلب منها وزارة الشباب والرياضة ، بالإضافة إلى الشركة الراعية ورعاة اتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني.

 

والاتحاد المصري لكرة القدم وجماهير الكرة المصرية تعي تماما أن هذه المواقف التاريخية من جميع الهيئات المعنية ما كان لها أن تتجانس وتتفاعل في بوتقة الوطنية إلا في ظل قيادة  مخلصة لبلدنا العظيم ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

 

وأخيرا .. فإن الاتحاد المصري وهو يتقدم بخالص التهاني وشكره العميق ، فإنه يكرر العهد لشعب مصر العظيم وقياداته الوطنية على أن يكون هذا الإنجاز الكروي التاريخي فاتحة خير للكرة المصرية ، بقدر ما كان تتويجا لجهد وإخلاص كل من شارك في تحقيقه.

 

عاشت مصر عظيمة شامخة دائما وأبدا بإخلاص ووطنية شعبها وجهد وتفاني قياداتها .

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق