أخبار برشلونة اليوم الأحد 8 / 10 / 2017

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهتم المواقع والصحف المختصة بكرة القدم بتسليط الضوء على أخبار نادى برشلونة  الأسباني، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الكتالونى فى ظل اشتعال الموقف داخل اقليم كتالونيا ورغبه فى الانفصال عن اسبانيا.

جاءت أخبار برشلونة اليوم الأحد  8 / 10 / 2017 كالتالي :

سان جيرمان يستهدف التعاقد كوتينهو بسبب نيمار

دخل باريس سان جيرمان منافسا لبرشلونة الأسبانى فى التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينهو نجم ليفربول، وذلك بناء على طلب مواطنه نيمار دا سيلفا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الأسبانية أن كوتينيو أصبح المعركة القادمة بين الناديين الكبيرين، بعد أن طلب نيمار من إدارة ناديه الدخول فى مفاوضات مع مسئولى الريدز لضم اللاعب خلال يناير المقبل، أو فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل على أقصى تقدير.

وكشفت الصحيفة أن النادى الباريسى رصد 135 مليون استرلينى لشراء اللاعب من ناديه الإنجليزى، وهو ما قد يصعب المهمة أمام البارسا للتعاقد معه فى الفترة المقبلة.

كوتينهو
كوتينهو

برشلونة يستهدف صفقة هجومية من مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في ضم الفرنسي أنطوني مارسيال من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضح موقع ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالي نقلاً عن صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، أن النادي الكتالوني وضع مارسيال على قائمة أهدافه، ويقوم بمراقبته بالفعل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قد يتجه لبيع مارسيال في ظل وجود روميلو لوكاكو وعودة زلاتان إبراهيموفيتش، بجانب الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

وقد أنضم مارسيال البالغ 21 عامًا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 قادمًا من موناكو الفرنسي، وخاض 9 مواجهات رفقة الريد ديفلز هذا الموسم في كافة المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وساهم في صناعة 6.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت أيضًا أن أرسنال يرغب في التعاقد مع مارسيال.

مورينيو
مورينيو

مانشستر سيتي لم يفقد الأمل في التعاقد مع ليونيل ميسي                                    

وبعد الإعلان عن تمديد عقد آندريس إنييستا ينتظر عشاق برشلونة الإعلان عن تمديد عقد نجمهم لإنهاء الجدل حول مستقبله، لكن النجم الأول مشغول حاليًا مع منتخب بلاده والتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وبحسب صحيفة “أس” فإن إدارة مانشستر سيتي لم تغلق ملف النجم الأرجنتيني نهائيًا وتراقب علاقته ببرشلونة عن قرب كما سبق أن أجرت عدة اتصالات بمحيطه لجس نبضهم قبل بدء الاتصالات المباشرة.

ويحتاج برشلونة لإغلاق ملف نجمه الأول قبل يناير القادم لكي يتجنب إغراءات الفرق الكبرى حيث سيكون بإمكانهم التفاوض مع ميسي مباشرة ودون اللجوء لفريقه لأن عقده الحالي ينتهي صيف 2018.

وتبقى مشكلة أخرى تضرب الفريق وتتعلق بمستقبل إقليم كتالونيا والذي في حال انفصاله سيجد برشلونة نفسه خارج الدوري الإسباني وخارج المنافسات لمدة عام على الأقل وهو ما يفتح الباب لهجرة نجومه الكبار.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن إدارة مانشستر سيتي مستعدة لإقناع ميسي بمبلغ يصل إلى 400 مليون يورو للرحيل عن برشلونة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

برشلونة يعلق على اعتزال بيرلو

حرص نادي برشلونة الإسباني على توجيه رسالة للنجم الإيطالي أندريا بيرلو، لاعب نيوريوك سيتي الأمريكي، ويوفنتوس الإيطالي السابق.

وكان بيرلو قد أعلن اعتزاله لكرة القدم صباح اليوم الأحد، مؤكدًا أنه سينهي مسيرته بنهاية عقده مع ناديه في ديسمبر المقبل

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر تويتر، صورة لبيرلو مع ميسي، خلال مواجهة لبرشلونة ويوفنتوس معلقًا عليها ” أسطورة” .

جدير بالذكر أن بيرلو خاض نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس في برلين لعام 2015 أمام برشلونة، والتي أسفرت عن هزيمة ليوفنتوس بثلاثية لهدف، وسبق وتوج بيرلو بدوري الأبطال مرتين رفقة ميلان، وتوج بالسكوديتو أربعة مواسم متتالية رفقة يوفنتوس

بيرلو
بيرلو

سواريز يتسبب بأزمة بين برشلونة وأوروجواي

يعاني الأورجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني من وجود كيس زلالي على ركبته اليمنى، أثر على مستواه في الفترة الأخيرة رفقة ناديه.

وأوضحت صحيفة ” آس” الإسبانية أن هذا الأمر تسبب في خلاف بين الطاقم الطبي في برشلونة ونظيره في منتخب أوروجواي، حيث يرى الطاقم الطبي بالنادي الكتالوني ضرورة خضوع سواريز لجراحة يغيب على إثرها لمدة ثلاثة أسابيع وفي الأوروجواي يقولون أن العلاج الطبيعي يمكنه حل المشكلة.

وسبق وأوضحت تقارير صحفية أنه من المتوقع خضوع سواريز للجراحة في نوفمبر القادم مع أقرب فترة للتوقف الدولي.

سواريز
سواريز

 

 

 

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق