ألمانيا تسحق أذربيجان بخماسية وتعزز صدارتها..وأيرلندا في الملحق رغم الهزيمة

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنتهت 3 مباريات من تصفيات أوروبا اليوم السبت، في مختلف المجموعات، ضمن الجولة العاشرة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

المجموعة الثالثة

حقق المنتخب الألماني فوزاً عريضاً على حساب نظيره الأذربيجاني، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثالثة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل خماسية ناسيونال مانشافت كلا من ليون جوريتسكا في الدقيقتين 9 ، 66 ، واجنر (ق54) ،  أنتونيو روديجر (ق68) ، وإيمري تشان في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا بخماسية مقابل هدف.

ليعزز المنتخب الألماني صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 30 نقطة وهي العلامة الكاملة في 10 مباريات، فيما تجمد رصيد أذربيجان عند 10 نقاط في المركز الخامس.

في نفس المجموعة، خسر المنتخب الأيرلندي من نظيره النرويجي بهدف نظيف، حمل توقيع شياديف في الدقيقة 34 من الشوط الأول، لكن ذلك لن يمنع تأهل المنتخب الأيرلندي لملحق الفيفا، بإحتلاله وصافة المجموعة الثالثة، برصيد 19 نقطة.

وسحق المنتخب التشيكي نظيره سان مارينو، بخماسية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة ، من تصفيات أوروبا المونديالية .

إرتفع رصيد التشيك للنقطة 15 في المركز الثالث من نفس المجموعة ، فيما يقبع سان مارينو في المركز الأخير دون نقاط.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق