كوبر: «فكيت» النحس أخيرا مع المصريين..ولم أشك لحظه في قدرات اللاعبين

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم، أنه كان لدية ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تحقيق الفوز والتأهل للمونديال العالمي.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة: «لم أشك ولو لحظة في عدم التأهل خصوصاً بعد تعادل منتخب غانا والكونغو قبل مباراة الكونغو ب24 ساعة وهو مؤشر اعتبرناه فأل حسن للمنتخب».


وشدد المدير الفني على أن جميع لاعبى المنتخب كانوا رجالاً بمعنى الكلمة خصوصا اللاعبين الذي لم يشاركوا في المباراة بعد وقوفهم بقوة خلف اللاعبين الاساسين والشد من أزرهم قبل وأثناء المباراة تحت هدف واحد وهو التأهل للمونديال.

وأعرب عن سعادته لكونه استطاع تحقيق حلم الفراعنة بالعوده للمونديال العالمي بعد الغياب 28 سنة عن أخر مشاركة في مونديال ايطاليا وقال: «دخلت تاريخ الكرة المصرية من أوسع أبوابة بعدما أصبحت أول مدير فني أجنبى يقودهم للمونديال العالمي»


وأكد كوبر، أن خطته كانت متوازنة ولم يفضل المغامره خشية من الهجمة المرتدة التي يجيدها المنافس، وهنأ المدير الفني اللاعبين وأفراد الجهاز المعاون له ومسؤولى اتحاد الكرة وملايين المصريين بالتأهل للمونديـال، متمنياً أن يكون مونديـال روسيا هو بوابة تأهل الفراعنة للبطولات العالمية بصفة أساسية ومتتالية.


وأضاف كوبر، أنه طلب الحصول على إجازة للسفر إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما بذل مجهوداً ضخماً من أجل هذه اللحظة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق