تعرف على تعليق أبو ريدة عن جيل اللاعبين وكوبر و المونديـال

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة لكرة القدم، أن المنتخب سيخوض العديد من الوديات العالمية، استعدادًا لمونديال روسيا 2018.
وقال أبوريدة، في تصريحاته عقب المباراة، أن المنتخب استحق التأهل للمونديـال، خصوصًا في ظل حالة التركيز التي كان عليها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة، بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني كوبر، مشددًا على أنه كان على قدر المسؤولية.


وكشف أبوريدة، أنه أنهى اتفاقه مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة على تنظيم حفل فني ضخم بجانب رحلة عمرة للاعبين وأفراد الجهاز الفني بعد تحقيق حلم الملايين بالعود\ه للمونديال العالمي.


وقال: «ما حققة هذا الجيل فشل في تحقيقة أجيال عديدة على مدار 28 عاماً، واثبت اللاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية وإسعاد الملايين المصريين بعدما نجحوا في قهر الصعاب من اجل هذه اللحظة».

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن جميع طلبات اللاعبين ستكون مجابة سواء من قبل اتحاد الكرة أو الشركة الراعية التي رحبت على الفور بصرف مكافأة اللاعبين مباشرة عقب التأهل.

وأوضح أنه سيعرض على هيكتور كوبر، تجديد تعاقده مع الفراعنة بعدما أثبت أحقيته بهذا المنصب بعدما قاد الفراعنة للعودة لبطولة الأمم الإفريقية بعد غياب أخر ثلاث بطولات والوصول لنهائي البطولة الأخيرة، فضلاً عن قياده المنتخب للمونديال العالمي.
وأشاد أبوريده بالجماهير التي زحفت خلف المنتخب بملعب برج العرب وتحملها الصعاب لمده وصلت لأكثر من ثماني ساعات من أجل تشجيع اللاعبين وتسجيل اللحظه التاريخية بالعودة لنهائيات كأس العالم، مؤكدا أن هذا هو الجمهور الحقيقي للكرة المصرية متنيا أن تكون مباراة أمس بداية لعودة الجماهير للمدرجات في الدوري .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق