وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني بالصعود لكأس العالم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة هيكتور كوبر على التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب.

وكان وزير الشباب والرياضة شهد المباراة باستاد برج العرب؛ لمؤازرة وتشجيع اللاعبين وسط تواجد الجماهير المصرية، وبحضور عدد من المسئولين والوزراء منهم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعمرو الجارحي وزير المالية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجموعة من أعضاء الاتحاد.

كما قدّم الوزير التهنئة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على جهدهم المبذول مع المنتخب الوطني، وتوفير المناخ المناسب الذي ساعد اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نتائج مميزة في مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، وتحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

وأشاد عبد العزيز بالجماهير المصرية التي ملأت مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب؛ لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم طوال عمر المباراة، والذي كان لهم بالغ الأثر في فوز المنتخب بالمباراة والتأهل إلى مونديال العالم لكرة القدم بروسيا.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق