كوبر: أتناول الدواء بسبب الإنتقادات

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إنه يعيش أفضل لحظات حياته، بعدما قاد "الفراعنة" إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، للمرة الأولى منذ عام 1990، بعد الفوز 2-1 على الكونجو، اليوم الأحد.

وستظهر مصر في نهائيات روسيا العام القادم، بعد أن سجل محمد صلاح هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، لتضمن إنهاء التصفيات الإفريقية في صدارة المجموعة الخامسة.

ورفع الفوز رصيد مصر إلى 12 نقطة، من خمس مباريات، بفارق أربع نقاط عن أوغندا، صاحبة المركز الثاني، وهو فارق لا يمكن تعويضه في الجولة الأخيرة، الشهر المقبل.

وقال المدرب الأرجنتيني، الذي حمله لاعبوه على الأعناق احتفالا بالتأهل التاريخي، للصحفيين: "أشكر جماهير مصر الرائعة، التي ساندت الفريق خلال مشوار التصفيات الطويل".

وأضاف كوبر، مدرب فالنسيا وإنتر ميلان السابق: "الجماهير دعمت الفريق رغم الصعوبات والتقلبات الكثيرة، التي شهدها هذا المشوار، ولم تتخل عنا مرة واحدة.. أنا حاليا في سعادة لم أشهدها طيلة مسيرتي التدريبية، مع أي ناد أو منتخب وطني من قبل، إنها لحظات رائعة".

واعترف المدير الفني للمنتخب المصري، بأنه عانى الكثير من الضغوط، حيث يتناول علاجًا لارتفاع ضغط الدم، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها مع فريقه مؤخرًا.

وقال كوبر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أتناول دواء ضغط الدم، بسبب التوتر الذي أعاني منه جراء الانتقادات، الحياة مليئة بالإجهاد، لكن الإجهاد الذي واجهته، من أجل الوصول لكأس العالم، هو الأصعب".

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي أرسل تهنئة للمنتخب الوطني على تأهله، وافق على حصول كل لاعب على مكافأة ضخمة، تبلغ 1.5 مليون جنيه (85 ألف دولار).

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق