محمد صلاح يوجه سؤالًا لمجدي عبد الغني (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

داعب محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، المحترف في ليفربول الإنجليزى، مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صاحب هدف مصر الشهير في كأس العالم 90.

وقال «صلاح»، في تصريحات خاصة لـ«أون سبورت»، الأحد،: «كان نفسى يكون الكابتن مجدى موجود ويورينى هيشوط ركلة الجزاء في مرمى الكونغو إزاى».

وأضاف «صلاح»: «إن المباراة كانت صعبة أمام فريق لا يمتلك شيئا يبكي عليه ويلعب بحرية، كل هدفه مضايقتك، لكن نشعر بالسعادة أننا تمكنا من التأهل وأسعدنا الجماهير»، ووجه رسالة إلى عضو اتحاد الكرة، قائلا: «كنت أتمنى أن يسدد مجدي عبدالغني ركلة الجزاء»

وواصل: «أحب أبارك للشعب المصري، اللاعبين كلهم كانوا رجالة، بتلعب تحت ضغط، الكونغو لعبت مرتاحة، الهدف جاء في الدقيقة الأخيرة بس الحمد لله الصعود لكأس العالم».

وتابع «هذه مجرد البداية من أجل التأهل باستمرار لكأس العالم، سواء الجيل الحالي أو الأجيال القادمة لتستمر الكرة المصرية في التقدم»، مختتما حديثه بأنه يتمنى أن يحقق المنتخب إنجازًا في كأس العالم.

وعن ضربة الجزاء قال: «صعب تشوط ضربة جزاء في الوقت ده، من يومين أنا كنت مهيأ نفسي لتسديد ضربة الجزاء كنت أشعر أنه سيكون هناك ضربة جزاء».

ورد مجدي عبدالغني قائلا: «محمد صلاح من اللاعيبة المحترفة بمعني الكلمة وبتمني له إحراز أهداف في كأس العالم، لأنه اللاعب الأقرب إلى قلبي في لاعبي المنتخب، وطالبه برد 200 دولار حتى يدعي له من قلبه»، وطالب «عبدالغني» صلاح بأن يقول له سيبهولي يا كابتن ليتنازل عنهم».

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب الفوز على الكونغو 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، أحرز هدفي المباراة محمد صلاح.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق