محمد صلاح بطل شعبي على "تويتر" في ليلة تأهل "الفراعنة"

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - العربي الجديد
الإثنين, 09 أكتوبر, 2017 09:26 صباحاً

تحوّل النجم المصري محمد صلاح إلى بطل شعبي على موقع "تويتر"، وذلك بعد أن سجل هدفين في مرمى منتخب الكونغو، وقاد منتخب "الفراعنة" للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 عن جدارة واستحقاق للمرة الثالثة في تاريخه، بعد غياب دام 28 سنة.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للمنتخب المصري في الشوط الثاني من المباراة، عندما تلقى كرة بينية خلف المدافعين وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في الشباك، وأفرح 90 مليون مصري بعد أن سجل ركلة جزاء في الدقيقة 94 من اللقاء، ومنح بطاقة التأهل للمنتخب المصري.

وبعد نهاية المباراة تحول محمد صلاح إلى بطل شعبي من رواد "تويتر" العرب والأجانب حتى، والذين مدحوا قدرات النجم المصري الذي يلعب مع فريق ليفربول الإنكليزي، وأمسى اليوم أسطورة كرة القدم المصرية عبر التاريخ بعد قيادته منتخب "الفراعنة" إلى التأهل.

وكتب النجم السعودي نواف التمياط عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "مبروك لأم الدنيا مصر، وجود منتخبها في كأس العالم، يستاهل محمد صلاح ورفاقه". وكتب أحد الرواد: "حلم 27 سنة وتتقدم للبلنتي بآخر الدقائق أمام أنظار 80 ألفاً، هذا يدل على أنه لاعب عظيم، البطل القومي محمد صلاح".

في وقت كتب ماجد الشيباني عبر حسابه في تويتر: "مصر سجلت في التصفيات النهائية سبعة أهداف، ساهم محمد صلاح في 6 منها، سجل 5 وصنع هدفاً، حرفياً أبو صلاح حمل مصر على أكتافه إلى روسيا". في وقت كتبت شابة على تويتر: "محمد صلاح كسب الكونغو".

وهنأ حساب فريق ليفربول على "تويتر" النجم محمد صلاح، وتحدث عن هدفه في الدقيقة 95 الذي أهّل مصر إلى المونديال، في وقت تناوبت حسابات المواقع الرياضية الأجنبية، وخصوصاً البريطانية على نشر صورة لمحمد صلاح وكتبت أسفلها بطل مصر.

ويُضاف إلى ذلك تعليقات أخرى على "تويتر" من قبيل: "محمد صلاح الدين الأيوبي، محمد صلاح لاعب ومدرب لحد ما يجيبوا مدرب، هسمي عيالي كلهم محمد صلاح، ولاد وبنات هيبقى اسمهم محمد صلاح، محمد صلاح بطل مصري أنهى عقدة 28 سنة".



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق