هدايا رجال الأعمال والعرب للاعبين المصريين عرض مستمر «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ممدوح عباس يستجيب لطلب محمد صلاح ويرسل مندوبا لمستشفى بسيون

أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، تخصيص محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، مكافأة مالية لصالح قرية نجريج في مركز بسيون بالغربية التي نشأ فيها صلاح.

وترصد "فيتو" في السطور التالية أبرز الهدايا التي حصل عليها اللاعبون منذ السبعينيات في القرن الماضي حتى الوقت الحالي.

السبعينيات
وحرص رجال الأعمال والشيوخ العرب على تقديم الهدايا لنجوم منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك وأبرزهم محمود الخطيب وجمال عبدالحميد وعلاء ميهوب وغيرهم.

الثمانينيات
وكان حسن أبوالفتوح رئيس نادي الزمالك، من أبرز من قدم هدايا للاعبي القلعة البيضاء عبدالرحيم محمد وأحمد عبدالحليم تمثلت في سيارتي bmw.

التسعينيات
وانهالت المكافآت على لاعبي منتخب مصر بعد فوزهم ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998 ببوركينا فاسو من الأمير تركي بن عبدالعزيز، وشركة الشرقية للدخان وعدد من رجال الأعمال.

الألفية
ويعد حصول منتخب مصر تحت قيادة المعلم حسن شحاتة في عام 2008 ببطولة كأس الأمم الأفريقية هو الأبرز في حصول اللاعبين على مكافآت بعد حصول كل لاعب على مبلغ مليون جنيه من صندوق الإمارات بالإضافة إلى 15 ألف دولار من الرئيس السوداني عمر البشير.

رجال الأعمال والشركات
وحرص عدد كبير من رجال الأعمال وعلي رأسهم المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال في دعم المنتخبات الوطنية بالمكافآت على مدار السنوات الماضية بالإضافة إلى شركة bmw، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تنظيم مباريات ودية عربية للمنتخب الأول لتكريمهم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق