٣ صعوبات تواجه هانى رمزى قبل مواجهة الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رمزي يطلب تجهيز مباراة ودية للاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي

يحضر فريق الاتحاد السكندري بقيادة هاني رمزى نفسه لمواجهة النادي الأهلي المقبلة ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم الخميس على ملعب ستاد السلام.

ويواجه هانى رمزى عدد من الصعوبات قبل اللقاء المرتقب والهام لجماهير النادي والتي ترغب في عودة الفريق بنتيجة إيجابية، "فيتو" تسلط الضوء على أبرز الصعوبات التي تواجه الفريق ومديرها الفنى.

الإصابات
يواجه هانى رمزى صعوبة كبيرة قبل مواجهة الفريق أمام الأهلي الخميس المقبل تتمثل في إصابة ثلاثة لاعبين من العناصر الأساسية للفريق حيث ضربت الإصابة كلا من محمد أسامة ونور السيد ومن قبلهم محمد أحمد كماتشو.

البديل الكفء
وضعت إصابات اللاعبين الثلاث بصفوف الاتحاد السكندري الجهاز الفنى في مأزق قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي، حيث يبحث هانى رمزى عن البديل المناسب لتعويض تلك الغيابات المهمة خاصة نور السيد الذي يعول الجهاز الكثير على جهوده في المباريات المهمة السابقة المقبلة.

خط الدفاع
يعد الخط الخلفى لفريق الكرة لزعيم الثغر أكثر ما يؤرق جهازه الفنى ومعاونيه طارق السعيد وطارق السيد، حيث لم يستقر هانى رمزى على عناصر فريقه الدفاعية التي ستخوض المباريات المقبلة، وذلك بعد ظهور دفاع الفريق بمستوى متذبذب عدا مواجهة الأسيوطي الأخيرة والتي ظهرت الدفاعات الإسكندرية فيه بمستوى مقبول.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق