روقة يتحدث عن فرص انضمامه للمنتخب في مونديال روسيا

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم محمد أشرف روقة، لاعب وسط فريق الزمالك، التهنئة للمنتخب الوطني بالصعود لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بهدفين لهدف، مؤكدًا أن الصعود لروسيا كان ينتظره الجمهور واللاعبون، بسبب الغياب منذ فترة طويلة عن هذه البطولة.
 

أضاف اللاعب قائلا: "أتمنى أن يكون الصعود خطوة لأن نحقق شيئا جيدًا في كأس العالم، ولا يكون مجرد صعود، والفريق قادر بفضل دعوات المصريين ومساندتهم أن يحقق إنجازًا كبيرًا في بطولة روسيا".
 

وشدد روقة على أن الجيل الحالي من اللاعبين قادر على إسعاد المصريين، مثلما فعلها في الصعود، من خلال تقديم أداء طيب، وليس وصول مشرف فقط.

 

وعن فرصة الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة، أكد لاعب الزمالك أن أمر انضمامه يخص الجهاز الفني، وهي وجهة نظر خاصة بهم، قائلا: "لدي قناعة بأنني سأكون موجودا في المنتخب بفضل مجهودي والتزامي مع الفريق، وإذا لم أتواجد فسأكون دائما مساندا للفراعنة في كل مكان".
 

واختتم، أنه يجتهد ويعمل في الملعب مع فريقه وأن الجهاز الفني للمنتخب من المؤكد له وجهة نظر في اختياراته، وأن الشيء المهم بالنسبة له أنه يتواجد بالملعب بشكل أساسي وينفذ المطلوب منه موجها رسالة للمنتخب قائلا: "نتمنى أن تحققوا حلم الملايين وتنجحون في تحقيق نتائج مميزة بالمونديال".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق