رئيس نادي قطري ينتقد تأهل دولة مصر والسعودية لكأس العالم وغياب...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 06:57 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
انتقد رئيس نادي "الريان" القطري سعود بن خالد آل ثاني، الاثنين، تأهل منتخبي دولة مصر والسعودية لمونديال روسيا 2018 فيما يعاني منتخبا الأرجنتين وهولندا في التصفيات، مشددا على ضرورة أن "لا يغيب نجم الارجنتين ليو ميسي، ولا يحضر المصري محمود كهربا".

وقال سعود آل ثاني، في تغريدة له على تويتر، "نفقد الأرجنتين وهولندا، والبديل دولة مصر والسعودية، شيء خارج عن قدرة العقل البشري موسكو 2018"، مبينا "يفترض تطبيق المقياس الفني، القارة الصفراء والسمراء لا تحتاج سوى 3 مقاعد والباقي يوزع بين أمريكا وأوروبا، ولا يغيب ميسي ولا يحضر كهربا".



وطالب رئيس النادي القطري بـ"وضع معايير تضمن تأهل ليونيل ميسي لكأس العالم"، مشددا أنه "لا يمكن أن يتأهل محمود كهربا لاعب منتخب دولة مصر ونادي الاتحاد السعودي، في الوقت الذي لم يتأهل فيه ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني".

ولحقت دولة مصر، ليلة امس، بالسعودية التي تأهلت كأول منتخب عربي لمونديال روسيا، بعد فوزها على منتخب الكونغو، فيما تخوض الأرجنتين جولة حاسمة وأخيرة في تصفيات كأس العالم، وتحتاج للفوز على الإكوادور لتتمكن من التأهل أو الدخول في ملحق آخر، كما تحتاج هولندا للفوز على السويد بتسعة أهداف على الأقل من أجل خوض ملحق.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق