الأقصر تستضيف النسخة الرابعة من مارثوان زايد الخيرى

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير نائبا عن وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة الأقصر لماراثون زايد في يناير 2018.

نقل إسماعيل الفار تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لكل الحاضرين مشيرا إلى أن استضافة مصر للنسخة الرابعة من المارثوان للسنة الرابعة على التوالي يؤكد عمق العلاقات المصرية الإماراتية واحتفاء بذكرى مرور 100 عام على مولد سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومعبرا عن سعادته بفكرة ربط الرياضة بالصحة والتأكيد على المسئولية المجتمعية في مواجهة مرض السرطان من خلال مؤسسة شفاء لعلاج الأورام (صعيد بلا سرطان) وان تخفيف معاناة المرضى هو هدف سامي.

اعربت نبيلة مكرم وزير الهجرة عن سعادته بمشاركتها في هذا الماراثون وطالبت كل المصريين بالخارج للمساهمة في هذا الماراثون الذي يؤكد على أهمية التكاتف جميعا لمواجهة المرض.

ومن جانبه وجه جمعة مبارك الكعبى سفير الامارات العربية المتحدة الشكر لوزارة الرياضة على تعاونها طيلة ثلاث سنوات من اجل خروج المارثوان بصورة مشرفة، ومهنئا مصر لتأهل منتخبها القومي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم روسيا2018. وأعلن احمد هلال الكعبي عضو اللجنة العليا المنظمة عن مجموع جوائز الماراثون هذا العام تبلغ مليون ونصف جنيه.

حضر محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الرياضة، كما شارك فى المؤتمر نجوم كرة القدم محمود الخطيب واحمد شوبير وأحمد حسن.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق