سيرجيو راموس يواصل اغضاب عشاق ريال مدريد العرب

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشعل سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الغضب في أوساط عشاق وأنصار ريال مدريد العرب وخاصة في الأراضي الفلسطينية المحتلة بسبب زيارته لعائلة الشرطي الإسرائيلي هايل ستاوى الذي قتل فى أحداث المسجد الأقصى قبل 3 أشهر، وذلك عقب مباراة منتخب بلاده أمام إسرائيل أمس فى تصفيات كأس العالم 2018.

جاءت زيارة راموس بعد ساعات من نشره لتغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة تويتر وهو في مدينة القدس المحتلة ،وخلفه حائط البراق والمسجد الأقصى المبارك وعنون فوق الصورة قائلاً :"جولة ثقافية" مرفقة بعلم الكيان الصهيوني ، في اشارة منه أنه فوق الأراضي الاسرائيلية .

راموس فى القدس
راموس فى القدس

ونشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر حسابه الرسمي صورة لراموس حاملا نجل الشرطى، وذلك لإطلاقه اسم "راموس" عليه وعلق عليها قائلا :" زار لاعب المنتخب الإسباني راموس عائلة الشرطي هايل ستاوي بعد أن سمع ان ابنه سُمي باسم راموس على اسم اللاعب الاسطورة".

تغريدات راموس أثارت جدلاً واسعاً وغضباً في نفوس عشاق ريال مدريد العرب الأمر الذي دفعهم بالتعليق على التغريدات مطالبين اللاعب بسحبها.

يذكر أن اللاروخا قد فاز على الكيان الصهيوني بهدف نظيف بالمباراة التى جرت في مدينة القدس مساء الإثنين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 .

راموس
راموس

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق