اجتماع أمني في مارب يشدد على ضرورة تأمين الطرقات وملاحقة المطلوبين أمنياً

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد اجتماع أمني في مارب على رفع التنسيق بين الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية لتعزيز الامن والاستقرار وتأمين الطرقات الرئيسية ومكافحة الجريمة المنظمة والفردية وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا.. الى جانب تعزيز حماية المنشآت الحيوية في المحافظة.

وناقشت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب في اجتماعا لها اليوم، برئاسة المحافظة اللواء سلطان العرادة اليوم، القضايا الامنية والترتيبات الخاصة بخطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وفي اللقاء رحب الجميع بمدير عام شرطة المحافظة المعين العميد عبدالملك علي المداني.. متمنيا له التوفيق في اداء مهامه وان يكون خير خلف لخير سلف.

واكد اللواء العرادة ان محافظة مأرب مستهدفة أمنيا من قبل الانقلابيين لزعزعة الاستقرار فيها الى جانب استهدافها من قبل الجماعات الارهابية والجماعات التي تريد الاصطياد في المياه العكرة.

وشدد الاجتماع على أعضاء اللجنة الامنية ان يكونوا عند مستوى المسئولية والتحدي لتعزيز الامن والاستقرار والارتقاء بالأداء الامني دوما مع استمرار الجاهزية الامنية ورفع الحس الامني.وثمن المحافظ دور القوات العسكرية في محافظة مأرب على ما قدمته وتقدمه من جهود لتعزيز الامن والاستقرار الى جانب المؤسسة الامنية والدفاع عن العرض والارض والثورة والجمهورية في جبهات القتال أمام مليشيا الانقلاب.

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق