مدرب إشبيلية: سنهاجم سبارتاك موسكو في عقر داره

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني إدواردو بيريزو، مدرب إشبيلية، اليوم، أن الفريق الأندلسي سيبدأ مباراة الغد أمام سبارتاك موسكو في دوري الأبطال "بالهجوم والتسجيل"، معتبرا أنها مواجهة حيوية من أجل التأهل للدور المقبل.

وقال بيريزو في المؤتمر الصحفي بإستاد أوتكريتيي أرينا، عشية اللقاء إن "الخطة هي المبادرة بالهجوم والتسجيل، من المؤكد أن حصد النقاط خارج الديار سيعزز حظوظنا".

كما أبرز أن مفتاح المباراة سيكون "استغلال الكرة بحذر كبير، وخصوصا في خط الوسط بالإضافة لعدم ارتكاب أخطاء دفاعية"، لأن المنافس لديه "هجوم سريع وإمكانيات حاسمة".

وأكد "لديهم مهاجمان خطيران في المساحات، لا يجب أن نسمح بفقد الكرة، فهو منافس ينتظر ويخرج للمرتدات بسرعة".

وذكر المدرب الأرجنتيني على وجه الخصوص كل من اللاعب الدولي الروسي دينيس جلوشاكوف والبرازيلي فرناندو اللذين يشكلان "العقل المدبر" في خط الوسط.

وأضاف أن سبارتاك "منافس لديه عناصر جيدة للغاية، وهو فريق صلب وصعب، هو منافس مباشر على التأهل (من المجموعة)، وسواء مباراة الغد أو التي ستكون في إشبيلية ستكونان أساسيتان".

كما شدد أنه على الرغم من أن فريقي إشبيلية وليفربول هما أكبر المرشحين عن المجموعة الخامسة، إلا أنه حذر من أن البطولة الأكبر للأندية في القارة العجوز "لا يوجد بها فروقا كبيرة بين الفرق" المشاركة، موضحا "نحن نحترم كل منافسينا".

وفيما يخص لاعبه الأرجنتيني بانيجا والمدافع الدانماركي سيمون كيير، أعرب بيريزو عن شعوره بـ"التفاؤل" والثقة في أن التدريبات تؤكد أنهما جاهزان لبدء اللقاء، موضحا أن "لديهما الفرصة (للمشاركة) بما أنهما سافرا" مع الفريق إلى روسيا.

كما تطرق للانتقادات التي طالته بسبب سياسة التناوب التي كلفته العديد من النقاط في بداية الموسم الحالي بالليجا، إلا أن بيريزو اعتبر أنه أمر لا غنى عنه كي يظل الفريق منتعشا مع الوصول لنهاية الموسم.

يذكر أن إشبيلية يتصدر مجموعته بأربع نقاط، بفارق نقطتين عن كل من ليفربول الوصيف وسبارتاك موسكو الثالث، فيما يقبع ماريبور السلوفيني في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق