البدري يتمني «عدالة تحكيمية» أمام النجم

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراتي الاتحاد السكندري والرجاء بمسابقة الدوري الممتاز، كانتا أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة النجم الساحلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بإياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكّـد البدري، أن الدوافع في البطولة الأفريقية تختلف تمامـًا عن مسابقة الدوري، لافتـًا إلى أن مواجهة النجم لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرًا لرغبة الفريق التونسي في الصعود للنهائي، وخوضه اللقاء بدوافع قوية بعد الفوز في لقاء الذهاب.

وأضاف المدير الفني للأهلي، إنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق في لقاء برج العرب لتعويض خسارة لقاء الذهاب، وحسم بطاقة التأهل للدور النهائي من البطولة، واستعادة اللقب الأفريقي.

وأشار البدري، إلى أن قرار الأمن بالموافقة على حضور 50 ألف مشجع للمباراة سيكون عاملا إيجابيـًا في حسم اللقاء، مؤكدًا على أنه يثق في حب وإخلاص جماهير الأهلي، ودعمها للفريق، وزحفها بقوة للملعب، من أجل مؤازرة الفريق، وتقديم الدعم والمساندة للاعبين.

وتمنى البدري، أن يكون التحكيم عادلًا خلال لقاء برج العرب، وأن يقوم الحكم بمنح الحقوق لأصحابها، ويكون هناك عدالة في القرارات.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق