النواحى المادية تعرقل تجديد مورينيو لتعاقده مع اليونايتد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية أسبانية أن تجديد تعاقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون مكلفا بالنسبة للنادي.

ويتبقى للمدرب البرتغالي في تعاقده الحالي مع مانشستر يونايتد عام ونصف، حيث ينتهي في يونيو عام 2019، مع وجود بند يتيح تمديد العقد لموسم آخر إضافي، ورغم ذلك، يرغب النادي الإنجليزي في تمديد تعاقده مبكرا مع المدرب البرتغالي المخضرم.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المفاوضات بين مانشستر يونايتد ومورينيو لن تكون سهلة، فيما يخص بعض البنود المتعلقة بالمدد والحقوق المالية.

وتعود صعوبة المفاوضات إلى المطالب المبالغ فيها للطرفين، حيث أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في الاحتفاظ بالمدرب البرتغالي طوال عقد كامل حتى 2026.

وهذه ليست المرة الأولى الذي يسعى فيها مانشستر يونايتد للاحتفاظ بأحد مدربيه لفترة طويلة من الزمن، فقد ارتبط في وقت سابق بتعاقد طويل الأجل مع الأسكتلندي أليكس فيرجسون امتد إلى ما يزيد عن ربع قرن.

وقال مورينيو خلال مقابلة سابقة مع شبكة "سكاي سبورت": "يعرفون أني سعيد للغاية بتدريب اليونايتد على كافة المستويات، ويعلمون أنهم إذا قدموا لي عقدا فسأوقع عليه بدون اللجوء للمستشارين".

ولكن لا يبدو أن الأمر سيكون بهذه السهولة، فقد أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن مورينيو سيطالب بأجر كبير من أجل التوقيع على عقوده الجديدة مع مانشستر يونايتد، وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية: "سيوقع فقط إذا رأى أن الشروط تعكس إنجازاته مع النادي".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق