إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد إسلام الفار لاعب نادي نجوم المستقبل المعار حاليًا لنادي طنطا، أن أسباب فشل تعاقده السابق مع النادي الأهلي، يرجع إلى خلافات مالية بين إدارة نجوم المستقبل والأهلي حول دفع قيمة صفقة انتقالي للقلعة الحمراء، البالغة أربعة ملايين جنيه.

وتابع أنه عندما تعاقد مع النادي الأهلي، حصل مسئولو نجوم المستقبل على 500 ألف جنيه، مقدم تعاقد بجانب مبلغ 250 ألف جنه نظير تحمل الأهلي تكاليف إعارتي لأسوان الموسم الماضي، خاصةً أن تعاقدي كان يتضمن تفعيله في بداية موسم 2017 _2018.

واستكمل أن النادي الأهلي عقب انتهاء إعارتي لأسوان، فضل تفعيل بند في التعاقد ينص على إعارتي مرة ثانية دون دفع مبالغ مالية نظير أقساط صفقة انتقالي من نجوم المستقبل، بينما نجوم المستقبل رفض ذلك ودخل الطرفان في خصومة تسببت في إنهاء علاقتي بالأهلي.

وأضاف أن نجوم المستقبل رفض عرضا من نادي المقاصة لضمي نظير مبلغ 2 مليون ونصف المليون جنيه، مع أحقية حصول نجوم المستقبل على نسبة 30% في حالة بيعي مستقبلا، فضلًا عن أحقية حصولهم على مبلغ 300 ألف جنيه في حالة عدم لعبي مع المقاصة؛ لكن نجوم المستقبل فرضت شروط أخرى تتضمن عدم بيعي وأنا في المقاصة إلا بموافقة نجوم المستقبل، فضلًا عن إلزام المقاصة ببيعي فور وجود عرض خارجي.

وبرر الفار رفض النجوم المستقبل انتقالي المقاصة، بأنهم يرغبوا في عائد مادي أكبر من بيعي خاصةً في ظل ارتفاع أسعار سوق انتقالات اللاعبين، والنادي يرى أن مستوى لاعبها لا يقل عن الآخرين.

واختتم الفار حديثه أن نادي المستقبل فضل إعارتي لنادي طنطا خاصةً في ظل رغبة طنطا في التعاقد معي منذ الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن نادي طنطا من الأندية التي تعيش استقرارا فنيا وإداريا.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق