مشادة ساخنة لعضو الأهلي مع أمين مركز التسوية والتحكيم

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشبت مشادة كلامية ساخنة بين عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الاهلى، بين أيمن سيد عبدالرحمن أمين مركز التسوية والتحكيم الذى ظل يمارس أعماله لمدة 10 ايام بعد إلغاء انتدابه حيث أنها المرة الثالثة التى تقوم فيها اللجنة الاوليمبية بتعطيل تشكيل هيئة المحكمين فى النزاع القائم حول لائحة الاهلى التى رفضت الاوليمبية اعتمادها دون وجه حق.

وكانت المرة الأولى عندما أعترضت اللجنة الاوليمبية على أن الثلاثة محكمين ينتمون لمجلس الدولة بينما كانت المرة الثانية عندما تم سحب المحكم الخاص باللجنة الاوليمبية والذى تقدم باعتذار وذلك للاستفادة من تسويف الوقت .

اما المرة الثالثة طلبت اللجنة الاوليمبية عن طريق محاكمها إعادة اختيار المحكم المحايد وهو ما يعد تشكيك فى قيادة قضائية تم اختيارها فى المرة الاولى عن طريف محكم اللجنة الأوليمبية.

عماد وحيد اتهم امين مركز التحكيم والتسوية بان ما يحدث يعد تعطيل مع سبق الإصرار لاجراءات انعقاد دعوى التحكيم الامر الذى يؤكد ان اللجنة لا تريد الفصل فى النزاع القائم حول أحقية النادى الاهلى فى إقرار لائحته التى وضعها مجلس الادارة وتم اعتمادها فى الجمعية العمومية بحضور ما يقرب من 15 ألف عضو.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق