«نيبوشا» يخمد ثورة غضب دكة البدلاء فى الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح نيبوشا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، فى احتواء أزمة غضب دكة البدلاء، والذين طالبوا بالحصول على فرصة المشاركة أساسيين للحكم على مستواهم. وأكد المدير الفنى للاعبين أنه سيعطى الفرصة للجميع للمشاركة فى الفترة المقبلة، للوقوف على مستوى كل واحد قبل الوصول إلى ثبات التشكيل.

وطالب المدرب الجديد كل لاعب بالاجتهاد فى المران، حتى يضمن اللعب أساسيًا، والجدير بالذكر أن عدداً من اللاعبين اشتكوا من تجميدهم على دكة البدلاء وعدم الدفع بهم أساسيين من بداية المباراة.

وتمسك المدرب المونتنجيرى بإقامة مباراة ودية، اليوم السبت، للاعبين للمستبعدين من قائمة سموحة، أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدورى.

وكلف الجهاز الفنى للفريق أحمد زاهر، إدارى الفريق، بالاتصال بعدد من الفرق بالدورى الممتاز أو القسم الثانى من أجل الاتفاق مع أحدها.

من جهة أخرى، منح نيبوشا مساعده طارق يحيى مطلق الحرية فى حسم قراره باستمراره فى الجهاز المعاون أو الانتقال لقيادة تدريب فريق مصر المقاصة. ومن المنتظر أن يجتمع طارق يحيى اليوم بمرتضى منصور، رئيس النادى، لحسم قراره النهائى بالاستمرار فى جهاز نيبوشا أو الانتقال لقيادة النادى الفيومى.

فى سياق آخر، كثف مجلس إدارة نادى الزمالك مفاوضاته مع أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لإقناعه بتجديد عقده فى إطار اتجاه المجلس لتجديد عقود جميع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم الموسم الجديد، كطارق حامد وأحمد توفيق وعلى جبر، لتحقيق الاستقرار وغلق الطرق على المنافسين لخطف اللاعبين.

وتعد العقبة فى التجديد للشناوى رفض اللاعب وضع شرط جزائى فى عقده بقيمة 6 ملايين دولار حال رغبته فى خوض تجربة الاحتراف حال تلقيه عروض احتراف عقب مشاركته المتوقعة فى كأس العالم المقبلة بروسيا، وطلب الحارس الاكتفاء بـ 2 مليون دولار فقط.

يذكر أن أحمد الشناوى أعرب أكثر من مرة عن رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، إلا أن العروض التى تلقاها الموسم المنتهى كانت بمقابل مادى متواضع.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تمسك مجلس الإدارة بتحديد أربع سنوات مدة التعاقد للاعبين الذين تنتهى عقودهم، وذلك لتحقيق الاستقرار، مع منحهم وعودا بخوض تجربة الاحتراف الخارجية حال تلقيهم عروضا جديدة.

وعلى الصعيد الإدارى، طمأن المهندس هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، أعضاء وجماهير النادى بشأن مستحقات ريكاردو.

وأكد «زادة» أن المجلس قدم كل الأوراق التى تؤكد الحجز على أرصدته، مشيرا إلى ثقته فى تفهم موقف المجلس الأبيض، وعدم توقيع أى غرامات مالية خاصة فى ظل وجود نية لدى المجلس لسداد كل مستحقات اللاعبين، رغم أنه ورثها من المجالس السابقة.

من جهة أخرى، استهل فريق كرة اليد مشواره فى البطولة الأفريقية التى تستضيفها مدينة الحمامات بتونس بتحقيق فوز كاسح على ريد ستار الإيفوارى بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة. وشهد اللقاء عودة نجم كرة اليد المصرية أحمد الأحمر، ولعب أول مباراة مع الفريق بعد غياب لأكثر من ٩ أشهر بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق