مرتضى منصور يفسر آية من سورة الفلق.. والحل نعمل عمرة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرأ المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سورة الفلق مفسرا آية «ومن شر النفاثات في العقد» معلقا أن النفاثات هي «وس..ت اللي عاملها ممدوح عباس وفرج عامر».

وتحدى «منصور» رئيس نادي سموحة، فرج عامر، الظهور وتكذيب ما يقوله مؤكدا أن سيد مرعي والحزين موجودين وأن هذا الكلام حدث في بيت عامر، وأضاف أنه لم يكن يلاعب اليوم فريقا، لكن شوية عفاريت، مؤكدا أن باسم مرسي أضاع ضربة الجزاء في مباراة إنبي لأنه مش شايف الجن شغال.

وأكد «منصور» أن الحل هو الذهاب للسيدة نفيسة ونعمل عمرة ونقرأ قرآن كريم، متابعًا أن الجن بيفرق بين الراجل ومراته مش حا يفرق بين الهداف والشبكة، مشيرا إلى أن الزمالك ركب المباراة كاملة، و3 كور عبيطة تخش جون»، وقال إن الحكم في مباراة طنطا حسب ضربتي جزاء وهما غير صحيحتين هيئ له ذلك وكل ده شغل الجن.

كان قد خسر الزمالك من نادي سموحة بنيجة 0-3 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وأرجع مرتضى منصور سبب هزيمة فريقه لأعمال السحر والشعوذة التي يرتكبها ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، وأن معاه شخص مغربي مشعوذ ويدفع له 5 آلاف دولار مقابل هزيمة الزمالك في المباريات الأفريقية، و5 آلاف دولار للهزيمة في المباراة المحلية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق